Site icon العربي الموحد الإخبارية

كلوب: بدأنا التحضير للموسم الجديد بـ 4 كبار والباقي أطفال

يشعر المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، بالسعادة مع اللاعبين صغار السن الذين دفع بهم في بداية فترة التحضير للموسم الكروي الجديد 2024/2023.
وفاز ليفربول على كارلسروه الألماني في مستهل مشواره التحضيري بنتيجة 2/4 بعد أن كان متأخراً في بداية الشوط الثاني بنتيجة 1/2.
وأشاد يورغن كلوب بعدد كبير من اللاعبين من ضمنهم لاعب الوسط الألماني اليافع ذو الأصل الإثيوبي ميلكامو فراويندورف الذي صُعد للفريق الأول الموسم الماضي للمشاركة مرة واحدة لمدة 10 دقائق أمام شريسبوري في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.
وقال يورغن كلوب في تصريحات صحفية قبل المباراة الثانية له هذا الصيف أمام نادي غرويتر فورت الألماني، ظهر اليوم الاثنين، “بدأنا المرحلة التحضيرية للموسم الجديد بـ 4 لاعبين كبار والباقي أطفال، لكنهم قدموا عملاً جيداً”.
أوضح المدرب الألماني “يمكنك أن ترى نضجهم الكروي السريع في غضون سنة واحدة، بوبي كلارك يبدو وكأنه رجل الآن، رغم أن عمره 18 سنة، ولا يزال بن دوك يبلغ من العمر 17 سنة، لكنه لعب ساعة ممتعة بنضال كبير في عملية استعادة الكرة هنا وهناك، بشجاعة وسرعة وقوة، من الرائع رؤيته يتطور”.

وختم حديثه “من الواضح أن كونور برادلي نما كثيراً عما كان عليه في العام الماضي، وميل فراوندورف فتى رائع للغاية، هناك عدد كبير من الأولاد الذين ينتظرهم مستقبل كبير، أحب هذا الجزء من الموسم التحضيري كثيراً”.
وتبدأ مباراة ليفربول ضد نادي غرويتر فورت الألماني في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت غرينيتش، اليوم الاثنين 24 يوليو، الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة.

Exit mobile version