Site icon العربي الموحد الإخبارية

هاري كين يبحث عن منزل في مدينة ميونيخ رغم تواجده في تايلاند

بدأ المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين عملية البحث عن منزل في مدينة ميونيخ، رغم انشغاله بالمرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2023، رفقة نادي توتنهام هوتسبير.
وبحسب تأكيد صحيفة بيلد الألمانية، شوهدت عائلة هاري كين في مدينة ميونيخ الأسبوع الماضي، حيث تعمل زوجته على إيجاد منزل مناسب للأسرة، تمهيداً لانتقال زوجها إلى بايرن ميونيخ خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وأكدت مصادر صحيفة بيلد، موافقة هاري كين على البنود الشخصية للتعاقد مع بايرن ميونيخ قبل بضعة أسابيع، حيث لا يُفكر في إجراء محادثات جديدة مع توتنهام هوتسبير.
وينتهي عقد هاري كين مع توتنهام في صيف 2024، ولا يريد تمديد العقد، وإذا ما تم إجباره على البقاء للموسم الأخير، سيعني ذلك تعرض توتنهام لخسارة مادية فادحة للاعب الذي وصل سعره في السنوات القليلة الماضية لـ 85 مليون جنيه إسترليني.

ورفض توتنهام عرضاً بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني لبيع هاري كين لبايرن ميونيخ، لكن من المنتظر عودة إدارة العملاق البافاري بعرض جديد خلال الأيام المقبلة.
ويتواجد هاري كين في تايلاند مع بعثة توتنهام، بينما فضلت زوجته كيت الانتظار في أوروبا للبحث عن منزل جديد في ألمانيا، وقالت صحيفة بيلد إنها تواصلت بالفعل مع مكتب عقارات بمدينة ميونيخ.

ونشأ هاري كين في أكاديمية نادي توتنهام قبل 15 عاماً، وتم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للفريق بدءاً من عام 2014 بعدما قضى أكثر من إعارة رفقة أندية لوتون أورينت وميلوول ونوريتش سيتي وليستر سيتي في الفترة من 2011 إلى 2013.

Exit mobile version