Site icon العربي الموحد الإخبارية

قُضي الأمر.. الأهلي المصري يحسم ثاني صفقاته الصيفية

حسم الأهلي المصري صفقته الثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أيام من اختتام مشواره بالدوري المصري.

وكان الأهلي قد أعلن أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع المصري إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتييلاند الدنماركي، مقابل 3 ملايين دولار.ووفقا لتقارير صحفية، فإن الأهلي حسم الصفقة الثانية، بعد توصله لاتفاق نهائي مع الجيش الملكي المغربي، لضم جناحه رضا سليم في الموسم المقبل 2023-2024.
ما هي تفاصيل مفاوضات الأهلي مع رضا سليم؟
وحسبما كشف موقع “يلا كورة” المصري، فإن الأهلي اتفق مع رضا سليم على الانضمام للفريق لمدة 5 سنوات.”من أجل الثلاثية”.. غوندوغان يكشف سر انتقاله إلى برشلونةوأوضح الموقع أن الاتفاق وتوقيع العقود الرسمية في رتوشه النهائية، ويتم حاليا الاتفاق على بعض البنود المالية للصفقة وطريقة دفع القيمة المالية لها.
ما هي قيمة صفقة انتقال رضا سليم إلى الأهلي؟
وكشف موقع “في الجول” المصري أن الأهلي قدَّم عرضا يفوق 2 مليون دولار لضم رضا سليم، مؤكدا أن الصفقة قد تُحسم قريبا.
ونقل الموقع عن مصدر في الأهلي توصل النادي لاتفاق نهائي مع الجيش الملكي لإتمام الصفقة، بعدما حدث تقارب مؤخرا بين الطرفين.
ماذا قدم رضا سليم مع الجيش الملكي؟
رضا سليم يبلغ من العمر 23 عاما، ويلعب في صفوف الجيش الملكي منذ عام 2017، بعد الانضمام للفريق قادما من الرجاء الذي نشأ بين صفوفه.
ويلعب رضا سليم في مركز الجناح، ولعب دورا كبيرا في قيادة الجيش الملكي للفوز بلقب الدوري المحلي لموسم 2022-2023، بعد غياب 15 عاما.بدلا من مبابي.. لاعب كرة سلة يعرض نفسه على الهلال السعودي
وسجل صاحب الـ23 هدفا 13 هدفا وأهدى 14 تمريرة حاسمة خلال 39 مباراة شارك فيها مع الجيش الملكي خلال الموسم الماضي بمختلف المسابقات.
وبشكل عام، خاض رضا سليم 115 مباراة بقميص الجيش الملكي، سجل خلالها 32 هدفا وقدم 26 تمريرة حاسمة.
جدير بالذكر أن رضا سليم سيكون ثالث لاعب مغربي يحمل قميص الأهلي المصري، بعد الثنائي وليد أزارو وبدر بانون.مهارات رضا سليم لاعب الأهلي المنتظر

Exit mobile version