Site icon العربي الموحد الإخبارية

الهلال السعودي يرسم خطة شراء ليفاندوفسكي من برشلونة

كشفت تقارير أن نادي الهلال السعودي يجهز خطة لشراء البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني المخضرم خلال الفترة المقبلة.
وارتبط اسم الهلال مؤخراً بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي عرض عليه الزعيم مبلغ 700 مليون يورو في الموسم الواحد مع شرائه من ناديه بمقابل ضخم وتاريخي يصل إلى 300 مليون يورو.
ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن الصحفي بين جاكوبز، المتخصص في أخبار الانتقالات، أن الهلال بصدد تقديم عرض رسمي لبرشلونة لشراء ليفاندوفسكي في صيف 2024.بعد رحيل رونالدو ميسي.. أفضل 3 هدافين حاليين في الدوريات الكبرى
ويمتد عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة إلى عام 2025، حيث تبلغ القيمة السوقية للاعب في الوقت الحالي 30 مليون يورو.
ومنذ انتقاله إلى البارسا قادما من بايرن ميونخ الألماني قبل عام من الآن سجل البولندي 33 هدفاً وصنع 8 أخرى، وحقق لقبين للدوري وكأس السوبر الإسباني.وسبق أن صرح ليفاندوفسكي بأنه لا يفكر في ترك برشلونة واللعب في المملكة بعد انتقال مجموعة من لاعبي الصف الأول عالميا إلى الدوري السعودي للمحترفين.”تقتلني كل يوم”.. ماني “الغاضب” يخرج عن صمته بشأن مستقبله (فيديو)
وانضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسيان كريم بنزيما ونغولو كانتي، والسنغاليان إدوارد ميندي وكاليدو كوليبالي، وغيرهم، إلى فرق بالدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى وجود آخرين في الطريق الآن أمثال الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وساديو ماني من بايرن ميونخ.تجدر الإشارة إلى أن اسم الهلال ارتبط بمجموعة من نجوم الصف الأول هجومياً في الفترة الأخيرة، حيث كانت البداية بالأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي، ثم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي وأخيراً مبابي وليفاندوفسكي.

Exit mobile version