Site icon العربي الموحد الإخبارية

ما حقيقة اقتراب سفيان أمرابط من مانشستر يونايتد؟

انتشرت أنباء مجهولة المصدر خلال الساعات القليلة الماضية حول اقتراب لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط من حسم مستقبله قبل نهاية الشهر الجاري، بالانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وتداول موقع جول النسخة البريطانية خبر حول تغيير النجم الدولي المغربي سفيان أمرابط لوجهته من إسبانيا إلى إنجلترا، حيث كان على وشك التوقيع لنادي أتلتيكو مدريد خلال الأيام الماضية.
وقال مصدر موقع Goal UK، إن سفيان أمرابط بات على بُعد خطوة واحدة من اتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد، في مفاجأة غير متوقعة للجمهور.
لكن الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” نفى تلك الأنباء بصورة كاملة، مشيراً إلى عدم وجود أي عرض رسمي من جانب مانشستر يونايتد، أو حتى مُجرد حديث شفهي من أحد مسؤولي النادي مع سفيان أمرابط أو إدارة فيورنتينا الإيطالي.
وقال رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر “اسم سفيان أمرابط ارتبط بمانشستر يونايتد حسب تقارير صحفية في يونيو الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم تظهر أخبار جديدة حول اقتراب انضمام اللاعب للنادي”.

أوضح “لا يوجد عرض رسمي، لم يرسل مانشستر يونايتد أي شيء إلى فيورنتينا، والاتفاق ليس قريباً هذا الأسبوع، كل التركيز الحالي ينصب حول ضم مهاجم جديد، هذه هي أولوية النادي، كما نؤكد من جديد رحيل فريد، وبعد رحيله سيتم التحدث مع لاعب وسط بديل”.
ويبحث المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تن هاغ، عن المزيد من الخيارات في خط الوسط الدفاعي، لعدم اقتناعه التام بالثنائي فريد وسكوت مكتوميناي.

وأخفق مانشستر يونايتد على مدار الشهرين الماضيين في إيجاد صيغة تفاهم مع إدارة بايرن ميونيخ الألماني لضم لاعب الوسط الدولي النمساوي مارسيل سابيتزر، بعدما أثبت نفسه خلال فترة إعارته لليونايتد في النصف الثاني من الموسم الماضي.

وانتقل مارسيل سابيتزر في نهاية المطاف إلى صفوف بوروسيا دورتموند، يوم أمس الاثنين، ضمن خطة المدير الفني إيدين تيرزيتش لتعويض رحيل جود بيلينغهام إلى ريال مدريد.

Exit mobile version