Site icon العربي الموحد الإخبارية

فياريال يواصل التفريط في أجنحته بترك شوكويزي لميلان

واصل نادي فياريال الإسباني التفريط في أجنحته الطائرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بترك النجم النيجيري صامويل شوكويزي ينتقل إلى ميلان الإيطالي منتصف هذا الأسبوع.
يأتي رحيل صامويل شوكويزي عن صفوف فريق الغواصات الصفراء بعد 3 أيام من ارسال الجناح الهولندي أرناوت دانجوما على سبيل الإعارة لنادي إيفرتون الإنجليزي.
كما قام النادي ببيع الجناح الدولي السنغالي نيكولاس جاكسون إلى تشيلسي نظير 37 مليون يورو في نهاية شهر يونيو الماضي.
وأكدت مصادر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي توصل ميلان لاتفاق رسمي مع فياريال لاتمام الصفقة يوم أمس الاثنين، على أن يتم توقيع العقود خلال الساعات القليلة القادمة.
وبحسب نفس المصدر سيوقع اللاعب على عقد مدته 5 أعوام ينتهي في يونيو 2028، مقابل حصول فياريال على مبلغ 20 مليون يورو، بالإضافة إلى مبلغ 8 ملايين يورو على هيئة إضافات.

من جانبه قال الصحفي الإيطالي رومانو “سبق لإدارة ميلان تحديد موعد الفحص الطبي لصامويل شوكويزي في وقت سابق هذا الأسبوع”.
وسيكون شوكويزي ثامن لاعب يغادر فياريال هذا الصيف بعد نيكولاس جاكسون وأرناوت دانجوما، بالإضافة إلى متوسط الميدان الإسباني “فينسينت إيبورا” المنتقل إلى أولمبياكوس اليوناني.

واشترى نادي أستون فيلا المدافع الدولي الإسباني “باو توريس” بمبلغ فاق الـ 35 مليون يورو، قبل أن يتم تحويل إعارة المهاجم السنغالي بولاي ديا مع نادي ساليرنيتانا إلى عقد دائم.
وغادر فياريال أيضاً المهاجم الإسباني الشاب فيرناندو نينيو إلى نادي بورغوس الإسباني، ومواطنه لاعب الوسط أنتونيو باتشيكو المنضم لصفوف ألباسيتي.

Exit mobile version