Site icon العربي الموحد الإخبارية

جيرارد يفشل للمباراة الرابعة.. الإتفاق يسقط أمام لوكوموتيفا

انهزم الاتفاق السعودي بقيادة مدربه الجديد ستيفن جيرارد، أمام نظيره لوكوموتيفا زغرب الكرواتي بنتيجة (1-0)، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء اليوم الإثنين على ملعب سفيتي مارتن، ضمن معسكر الفريق الإعدادي بكرواتيا، تحضيراً للموسم الكروي الجديد 2023-2024.
سجل هدف الفوز الوحيد للفريق الكرواتي، اللاعب لاز بوسكوفيتش، من تسديدة قوية في الدقيقة 8، ورغم الوقت المُبكر الذي جاء فيه الهدف إلا الإتفاق عجز عن التعويض.
وخاض الإتفاق تحت قيادة المدرب الإنجليزي الشاب ستيفن جيرارد، المباراة بتشكيلة مكونة من: باولو فيكتور، سنوسي هوساوي، مارسيل تيسيران، سعد أل موسى، عبد الله الخطيب، علي هزازي، فيصل الغامدي، بيرات أوزديمير، فيتينيو، محمد الكويكبي، روبن كوايسون.

لمُتابعة أحدث أخبار دوري روشن السعودي
وتُعتبر هذه هي الهزيمة الثانية لفريق الإتفاق تحت قيادة النجم الإنجليزي، حيث خاض قائد ليفربول السابق 4 مباريات مع النادي السعودي، انهزم في مباراتين وتعادل في مثلهما.
وعاد جيرارد (43 عاماً) إلى عالم التدريب بعد إقالته من تدريب أستون فيلا في 21 أكتوبر 2022، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 3 مباريات فقط من أصل 12 خاضها في بداية موسم 2022-23، ليتم الاستعانة بالمدرب الإسباني أوناي إيمري الذي أخرج الفريق من دوامة الهبوط ومن ثم أدخله المنافسة على مقعد أوروبي، ليحجز مكاناً في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.
وكان الإتفاق تعادل في المباراة الودية الماضية أمام زالاغيرشيغ المجري 1-1. كما انهزم قبل ذلك أمام فارتيكس الكرواتي 2-1، وتعادل في أول لقاء ودي ضمن هذه الجولة الإعدادية مع ألوميني السلوفيني 1-1.

Exit mobile version