Site icon العربي الموحد الإخبارية

ليس بسبب الكلاب.. انتقال فابينيو إلى اتحاد جدة مهدد بالفشل

لا تزال صفقة انتقال البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول إلى الاتحاد السعودي، مهددة بالفشل لأسباب أخرى لا تتعلق بكلاب اللاعب.

وكان بطل الدوري السعودي توصل لاتفاق نهائي للحصول على خدمات فابينيو من صفوف ليفربول مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، بعد حسم أغلب التفاصيل المتعلقة بالصفقة وخضوع اللاعب للفحوصات الطبية.وظهرت أنباء يوم الأحد الماضي عن تعطل انتقال فابينيو إلى السعودية بسبب امتلاكه نوعا من الكلاب، محظور دخوله إلى المملكة العربية السعودية، وهي من سلالة “بولدوغ” الفرنسية.لفتة رونالدو وطلة مبابي.. 4 مشاهد من ودية النصر وباريس سان جيرمانوفي تطور جديد للصفقة، ذكرت صحيفة “ذا أتليتيك” الإنجليزية، الثلاثاء، أن الصفقة باتت مهددة بالفشل حاليا لأسباب أخرى بعيدا عن الكلاب، نظرا لتجميدها لفترة من الوقت، على الرغم من استمرار المفاوضات بين الطرفين.
وأضافت الصحيفة أنه في ظل هذا الوضع، سيعود فابينيو إلى تدريبات ليفربول للمشاركة في الاستعدادات للموسم الجديد غدا الأربعاء.
وكانت مفاوضات الاتحاد مع فابينيو أدت إلى استبعاد اللاعب الدولي البرازيلي من تشكيلة المدرب يورغن كلوب في المعسكر التدريبي الصيفي للفريق في ألمانيا، والذي عادوا منه إلى إنجلترا يوم الاثنين.”بين الأفضل في العالم”.. الدوري السعودي يثير إعجاب رئيس “البريميرليغ”وبالتالي قد ينضم فابينيو إلى زملائه في مركز تدريبات ليفربول “أكسا”، ما لم تُنجز صفقة انتقاله إلى الاتحاد، مع رغبة النادي السعودي في إتمامها، لكن يبدو أنها تعطلت الآن لأسباب مالية.
ويرتبط فابينيو (29 عاما) بعقد مع ليفربول حتى عام 2026 بعد انضمامه للفريق عام 2018 قادما من موناكو الفرنسي.
يذكر أن ليفربول قد يخسر خدمات قائد فريقه جوردان هندرسون بعد حسم صفقة انتقاله إلى الاتفاق السعودي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، إذ سيحصل اللاعب على راتب سنوي يصل إلى 70 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لمدة ثلاثة أعوام.

Exit mobile version