Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب الجماهير.. ميسي يثير الدهشة في إنتر ميامي (فيديو)

تم تحديثه الأربعاء 2023/7/26 10:08 ص بتوقيت أبوظبي
أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، حالة من الغضب في صفوف ناديه، رغم توهجه في ظهوره الأساسي الأول مع الفريق.

وسجل ليونيل ميسي هدفين وصنع آخر ليقود إنتر ميامي للفوز على أتالانتا يونايتد بنتيجة 4-0، فجر الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس الدوريات، ويحجز مقعد الفريق في دور الـ32 بأكبر فوز في تاريخه.وجاء توهج ميسي مع إنتر ميامي في غضون 78 دقيقة فقط، حيث غادر الملعب قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة، بعدما شارك بديلا في مباراته الأولى مع الفريق ضد كروز آزول المكسيكي لمدة 37 دقيقة.10 أضعاف.. ميسي يفجر شعبية إنتر ميامي على إنستغرام
وفور خروج ميسي من أرض الملعب، بدأت جماهير إنتر ميامي في مغادرة المدرجات، قبل أكثر من 10 دقائق على نهاية المباراة، وهو ما أثار غضب مدرب الفريق تاتا مارتينو.وقال مارتينو في تصريحات بعد المباراة: “ميسي شخصية لها أهمية كبيرة في العالم، ومن ثم فإن ردة فعل الجمهور لم تفاجئني على الإطلاق، ولكني مندهش من عدم استمرارهم حتى النهاية، ولكن الوضع هنا يكون هكذا”.
وأضاف: “رد فعل الجمهور يترتب على ما يقوم به ميسي، الفريق كان جيداً للغاية اليوم، وتأتي للمباريات شخصيات رائعة وبارزة فقط لمشاهدة ميسي، وهذا يلقي بتأثيره على الجميع”.
ونجح ليونيل ميسي على مدار مباراتين فقط مع إنتر ميامي في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف، منها 3 مساهمات تهديفية في الفوز على أتالانتا يونايتد.بعد غياب عامين.. شارة تعيد ميسي إلى أجواء برشلونة
وفي إطار متصل، أشاد سيرجيو بوسكيتس، لاعب إنتر ميامي وصديق ميسي المقرب، بما يقدمه “البرغوث” ومتعة اللعب بجواره قائلاً: “من السهل جداً أن تلعب معه”.
وأكمل: “هناك تفاهم بيننا على أرض الملعب لأننا لعبنا معاً لعدة سنوات، ونأمل أن هذا الاتصال يستمر في إنتر ميامي”.
يُذكر أن بوسكيتس وميسي يرتبطان بعلاقة صداقة وطيدة، تولدت حين لعبا معاً في برشلونة على مدار 13 عاماً من 2008 وحتى رحيل “البرغوث” في 2021.

Exit mobile version