Site icon العربي الموحد الإخبارية

غوندوغان: أود أن ألعب مع بيدري.. وتشافي يُشبه غوارديولا

اعترف النجم الألماني إيلكاي غوندوغان الوافد الجديد على فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أنه كان يتطلع لاتمام انضمامه للبلوغرانا من أجل اللعب جنباً إلى جنب بيدرو غونزاليس لوبيز الملقب بـ”بيدري”.
إيلكاي غوندوغان (32 عاماً) وقع مع برشلونة على عقد يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2025، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الذي فاز معه للتو بالثلاثية التاريخية.
وقال غوندوغان في تصريح لصحيفة موندو ديبورتيفو “كنت أعرف معظم لاعبي برشلونة من خلال مشاهدتي لهم، وكذلك اللعب ضدهم، سواء في منافسات الأندية أو المنتخبات، لكن هناك لاعب أتوق للعب معه وهو بيدري”.
أوضح “أعتقد أن بيدري موهبة رائعة إنه شاب جيد جداً، لديه الكثير من الإمكانات، بالطبع، نحن نلعب في مراكز مماثلة لكننا سنلعب الكثير من المباريات بالقرب من بعضنا البعض”.

لمُتابعة أحدث أخبار برشلونة
وأضاف ذو الأصل التركي “بيدري يشبه نوعاً ما فرينكي دي يونغ، بصفتي لاعب خط وسط، لعب هذا النوع من اللاعبين بجانبك شيء جيد”.
ورداً على سؤال حول تشافي مدرب برشلونة وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أضاف غوندوغان: “يمكنك أن تقول أنهم نفس المدرسة، حيث كان لبيب تأثير على تشافي”.
أكمل إيلكاي غوندوغان “هما من مدرسة برشلونة يُفضلان الاستحواذ، وليس فقدان الكرة، ومحاولة الإبداع، واللعب بذكاء وإيجاد مساحات، العديد من الأشياء التي نقوم بها هنا تشبه ما عشته رفقة مان سيتي”.

Exit mobile version