Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدرب سان جيرمان الأسبق: مبابي متأثر وحزين.. رحيله مسألة وقت

يرى مدرب باريس سان جيرمان الأسبق، لويس فيرنانديز، الذي تربطه علاقة وطيدة بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، أن هداف الدوري الفرنسي في المواسم الخمس الماضية يمر بمرحلة صعبة، ويعيش فترة حساسة على المستوى العاطفي، بسبب أزمته مع إدارة باريس سان جيرمان.
وأبعد باريس سان جيرمان نجمه الأول عن جولة الفريق الآسيوية في اليابان، مواصلاً الضغط عليه لحسم قراره بتجديد عقده خلال الصيف الحالي من أجل تجنب رحيله بالمجان في يونيو 2024، أو الرحيل إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه في صيف 2023 نظير مبلغ مالي ضخم.
وقال فيرنانديز الذي درب باريس سان جيرمان في فترتين مختلفتين خلال لقاءه مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية الثلاثاء “مبابي يعيش فترة صعبة”.
تابع حديثه “كيليان مبابي متأثر عاطفياً ووضعه ليس على ما يرام، أشعر بأنه حزين للغاية، وأظن أن رحيله عن النادي مسألة وقت فقط”.
وأضاف فيرنانديز “إدارة باريس سان جيرمان تضغط على مبابي والنادي محق في ذلك، لقد دفع الكثير من المال لجلبه من موناكو قبل عدة سنوات، وتحمل مماطلته العام الماضي في أمر التجديد، ولا يريد أن يكون أضحوكة أمام العالم بتركه يرحل بالمجان في الصيف المقبل”.
وشدد المدرب الأسبق للنادي الباريسي “المشجعون محبطون بدورهم من مبابي الذي قضى 5 مواسم في الفريق دون أن يستطيع جلب لقب دوري أبطال أوروبا”.
واستبعد فيرنانديز أن يجلس مبابي في المدرجات خلال الموسم المقبل 2024/2023، قائلاً: “في حال قرر باريس سان جيرمان إبعاد مبابي عن المباريات ووضعه في المدرجات فإنه سيثير الكثير من المشاكل، سيكون غاضباً ومنزعجاً، وسيؤثر ذلك بالسلب على الفريق وجميع اللاعبين”

Exit mobile version