Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد يبيع أنطونيو بلانكو بعد نجاح إعارته مع ألافيس

وافق ريال مدريد على بيع لاعبه الشاب أنطونيو بلانكو خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد نجاح إعارته مع نادي ديبورتيفو ألافيس في الموسم الماضي، حيث ساهم في تأهل الفريق إلى الليغا.
وأعلن نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده الرسمي مع لاعب وسط ريال مدريد الشاب بعقد مدته 4 مواسم حتى صيف 2027.
وفضل بلانكو عدم المُغامرة بمستقبله عن طريق العودة إلى ريال مدريد هذا الصيف واختار الاستمرار مع ديبورتيفو ألافيس بسبب المنافسة الشرسة على المراكز في خط الوسط، مع تعدد خيارات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
واستقر ريال مدريد على التمديد للثنائي المُخضرم لوكا مودريتش وتوني كروس هذا الصيف، والإبقاء على الإسباني داني سيبايوس، مع مواصلة الثنائي الفرنسي إدوارد كامافينغا وتشواميني لمواسم قادمة، إضافةً إلى انضمام لاعب الوسط الشاب الإنجليزي جود بيلينغهام.
ولعب بلانكو على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي مع ألافيس، حيث خاض معه 19 مباراة.
ولم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة من الناحية المالية عبر قنواته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لكن وسائل إعلام إسبانية تتوقع أن انضمامه كلف خزينة ألافيس حوالي 5 ملايين يورو.

الريال يعلن رحيل بلانكو بعد 10 سنوات
قال ريال مدريد في بيان أنه اتفق مع نادي ألافيس على انتقال اللاعب أنطونيو بلانكو، ليرحل الأخير بعد قضى 10 سنوات كاملة في صفوف العملاق الأوروبي.
وأضاف الريال في بيانه “أنطونيو بلانكو جاء إلى أكاديميتنا عام 2013 وعمره 13 عاماً فقط وكان جزءاً من كاستيا لمدة ثلاثة مواسم. وفي عام 2020 فاز بدوري الشباب مع فريق جوفينيل أ”.
وتابع “أنطونيو بلانكو ظهر مع الفريق لأول مرة في موسم 2020-2021 وظهر في دوري أبطال أوروبا والدوري الذي أحرزه ريال مدريد في موسم 2021-2022، ومع المنتخب الإسباني فاز ببطولة أوروبا تحت 17 سنة 2017 وبطولة أوروبا تحت 19 سنة 2019”.
وختم بيان موقع ريال مدريد الرسمي “ريال مدريد يود أن يعبر عن امتنانه وحبه لأنطونيو بلانكو ونتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة”.
ولم يشارك لاعب الوسط أنطونيو بلانكو سوى في 6 مباريات مع ريال مدريد، كما خاض تجربة أولى معاراً بنادي قاديش بداية موسم 2022-2023 الذي لعبه معه 4 مباريات فقط.

Exit mobile version