Site icon العربي الموحد الإخبارية

رونالدو “مؤثر بلا هدف”.. 5 مشاهد تلخص ديربي النصر والشباب

خلف تعادل النصر مع جاره الشباب سلبيا، مساء الجمعة، العديد من المشاهد البارزة التي جاء على رأسها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتعادل النصر مع الشباب بدون أهداف خلال المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات كأس سلمان للأندية الأبطال 2023 (البطولة العربية).
وحصد النصر والشباب النقطة الأولى في منافسات المجموعة الثالثة، خلف الزمالك المصري المتصدر بـ3 نقاط، بعدما انتصر على اتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-0.رونالدو السبب.. لماذا وافق فينيسيوس على إرث ريال مدريد الثقيل؟وتستعرض “العين الرياضية” في السطور التالية، أبرز المشاهد من مباراة النصر والشباب في البطولة العربية.
إجهاد واضح
سيطرت حالة من الإجهاد على نجوم النصر طوال المباراة، بسبب العودة من اليابان قبل 24 ساعة ثم المشاركة في البطولة العربية.
النصر خاض مباراة ودية صعبة قبل 24 ساعة ضد إنتر ميلان الإيطالي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يعود للمشاركة في البطولة العربية.
غياب تام
غابت المحاولات والفرص المحققة عن ديربي النصر والشباب خلال الـ60 دقيقة الأولى بسبب عدم اعتماد البرتغالي لويس كاسترو مدرب “العالمي” على الأجانب.نتائج قرعة تصفيات كأس العالم 2026 “آسيا”كذلك لم يقدم الشباب المستوى المطلوب خلال المباراة وانحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة تذكر.
سوء التمرير
سيطرت حالة من سوء التمرير على لاعبي النصر وخاصة الخط الخلفي، وذلك سواء خارج الملعب أو في أقدام نجوم الشباب.
عبدالله الخيبري لاعب الوسط الدفاعي بدأ سلسلة التمرير الخاطئ بتمريرة غريبة خارج الملعب بدون تعرض لأي ضغط، وهو ما كرر عبدالإله العمري مدافع الفريق.
واستمر الوضع على ما هو عليه حتى نهاية المباراة ومع دخول البدلاء أيضا.
أغرب إنذار
دخل المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر بديلا مع بداية الشوط الثاني، ولكنه سرعان ما حصل على بطاقة صفراء.
تاليسكا حصل على البطاقة الصفراء بعد مرور 15 ثانية فقط من نزوله مع أول تدخل على قدم المحترف الأرجنتيني إيفر بانيغا.
تأثير كريستيانو رونالدو
دخل رونالدو بديلا بعد مرور ساعة من اللعب، ونجح في تهديد مرمى الشباب بأكثر من فرصة بفضل تحركاته المميزة خلف المدافعين.
رونالدو هو أكثر اللاعبين محاولة على المرمى بـ4 محاولات، حيث أطلق 3 تسديدات خطيرة على المرمى، فضلا عن تسجيل هدف ملغي بداعي التسلل.

Exit mobile version