Site icon العربي الموحد الإخبارية

ديربي الرياض يشعل ثورة كريستيانو رونالدو (فيديو)

تم تحديثه السبت 2023/7/29 10:18 ص بتوقيت أبوظبي
عبر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، عن غضبه الشديد بعد التعادل المخيب للفريق في مستهل مشواره بالبطولة العربية للأندية 2023.
وسقط النصر في فخ التعادل السلبي أمام مواطنه الشباب، مساء الجمعة، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس سلمان للأندية الأبطال 2023 (البطولة العربية).ودخل رونالدو بديلا بعد مرور ساعة من اللعب، وحاول مرارا وتكرارا هز شباك الشباب لكنه فشل، فضلا عن إلغاء هدف له في الدقيقة 75 بقرار من تقنية الفيديو (الفار) بداعي التسلل.هدف الأهلي.. نجم منتخب مصر الأولمبي على رادار بنفيكاولم يظهر النصر بشكل جيد طوال أحداث المباراة، بالإضافة إلى حالة الإرهاق الشديدة التي كان يعاني منها الفريق نتيجة العودة من اليابان قبل 24 ساعة ثم خوض لقاء الشباب، وهو ما أدى إلى غضب كريستيانو رونالدو.
والتقطت عدسات المصورين غضب قائد البرتغال بعد المباراة، حيث انفعل بشدة أثناء الخروج من الملعب، وظل واقفا على الخط مع أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق النصر.
واستمر النجم البرتغالي في حالة الغضب الشديدة وظل يتحدث مع أعضاء الجهاز الفني بالإضافة إلى بعض الإشارات التي تدل على حزنه الشديد.مبابي يفجر سخرية أنشيلوتي في ريال مدريدولم يكتف أفضل لاعب في العالم 5 مرات بالحديث والإشارات الغاضبة، بل قام بـ “رش المياه” على أحد المصورين أثناء رصد ردود فعله بعد المباراة، ليبتعد الأخير عنه مباشرة.
ويستعد النصر لمواجهة اتحاد المنستيري التونسي، الإثنين المُقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات، بينما يواجه الشباب نظيره الزمالك المصري.
ماذا قال مدرب النصر السعودي عن كريستيانو رونالدو؟
وفي تعليقه على ثورة رونالدو رأى البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، أن جميع أعضاء الفريق كانوا يشعرون بالغضب من هذه النتيجة وليس “الدون” فقط.
وقال كاسترو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “دائما ما تكون الأنظار موجهة نحو رونالدو، فهو لم يكن سعيدا ونحن كذلك”.
وأضاف: “رونالدو يتمتع بعقلية الانتصار دائما، فهو كان يتمنى تحقيق الفوز، لكننا فشلنا في ذلك”.
وتابع: “قمنا برحلة طويلة من اليابان إلى السعودية، وخضنا مواجهتين في أقل من 24 ساعة ، إنه أمر صعب لكننا غامرنا”.رونالدو “مؤثر بلا هدف”.. 5 مشاهد تلخص ديربي النصر والشبابوأكمل: “لم نلعب بالمستوى الذي لعبنا به في اليابان، نحن نحضّر للدوري حتى من خلال هذه المشاركة، لكن لدينا عقلية الانتصار في أي بطولة نشارك بها”.
وأتم: “من الصعب أن نلعب ضد باريس سان جيرمان ثم إنتر ميلان وبعدهما الشباب، من المستحيل لفريق أن يلعب 3 مباريات في 5 أيام ، ولذلك لم نظهر بالمستوى الذي نريده”.

Exit mobile version