Site icon العربي الموحد الإخبارية

موسيماني يستعين بـ”راتب بنزيما” لحل أزمته مع الأهلي السعودي

تم تحديثه السبت 2023/7/29 10:21 ص بتوقيت أبوظبي
كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي عن آخر تطورات أزمة مستحقاته في النادي الأهلي السعودي.
ويزعم موسيماني أن إدارة الأهلي السعودي لم تقم بدفع مستحقاته لفترة طويلة من الوقت، وذلك حتى رحيله عن النادي في الصيف الحالي.  وقاد موسيماني عملاق جدة في دوري الدرجة الثانية، وعاد به سريعا إلى دوري المحترفين، قبل أن يرحل في نهاية الموسم، ويذهب إلى الإمارات لمواصلة مسيرته الناجحة.رونالدو “مؤثر بلا هدف”.. 5 مشاهد تلخص ديربي النصر والشبابوفاز موسيماني في بداية مشواره مع الوحدة في البطولة العربية للأندية في السعودية بنتيجة 2-1 على الكويت الكويتي أمس الجمعة، لكنه تعرض لسؤال حول مستحقاته المالية خلال الوجود في الأهلي.ما هي آخر أخبار أزمة موسيماني والأهلي السعودي؟
وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية: “يعرف الجميع الموقف، إن شاء الله سيدفعون لنا، 6 أشهر لم أحصل على الراتب”. وتابع: “إن شاء الله ربما يمكنهم الحصول على 1% من راتب الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد من أجل دفع أموالي المستحقة”.
وأضاف: “أنا أحبهم (جماهير) الأهلي ولقد احتشدوا في المدرجات في جدة ولقد ساندونا، وتطور الأداء وهم كانوا سعداء وأنا كنت سعيدا”.ما هو آخر أخبار صفقات الأهلي السعودي صيف 2023؟
وأكد المدرب الجنوب أفريقي، الذي حقق نجاحا باهرا مع الأهلي المصري، أنه يتابع الأهلي السعودي عن بعد وأبدى سعادته بتعاقد النادي مع لاعبين بارزين من عينة البرازيلي روبرتو فيرمينو والجزائري رياض محرز.
وعن ذلك، قال موسيماني: “هذا رائع ومفيد لكرة القدم ويسعدني متابعة هذه الصفقات وأتابع الفريق عن بعد، فعلت كل ما بوسعي فعله للتأكيد على إمكانية انتقال (لاعبين مثل) فيرمينو”.
وأردف: “يشعر الجميع الآن بالسعادة في جدة وتعاقد النادي مع أفضل اللاعبين وأفضل المدربين، أدينا عملنا وأديت أنا عملي”.مبابي يفجر سخرية أنشيلوتي في ريال مدريدوأعلن الأهلي أمس الجمعة تعيين المدرب الألماني ماتياس يايسله والتعاقد مع رياض محرز من مانشستر سيتي بطل أوروبا.
ويأتي ذلك وسط انتقالات ضخمة للأندية السعودية هذا الصيف، حيث ضم الاتحاد حامل لقب الدوري لاعبين كبار على رأسهم بنزيما ومواطنه نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي السابق.

Exit mobile version