Site icon العربي الموحد الإخبارية

خامس الراحلين.. الأهلي يودع “الرجل الثاني” في الميركاتو الصيفي

استمر مسلسل رحيل اللاعبين عن صفوف الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي الجاري، والذي بدأ برحيل المهاجم البرازيلي برونو سافيو.

وكان برونو سافيو عاد إلى بوليفار البوليفي بعد عام واحد من رحيله عن صفوفه للانتقال إلى الأهلي بعقد كان يُفترض أن يمتد حتى عام 2025، لكنه لم ينجح في ترك بصمته مع الفريق.وبعد برونو سافيو، انتقل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق إلى صفوف الوكرة القطري.ريال مدريد يفك حظر مبابي.. هل اقتربت الصفقة؟كما انتهت رحلة أيمن أشرف مع الأهلي بعد نهاية عقده، لينتقل في صفقة انتقال حر إلى صفوف البنك الأهلي الذي أعلن التعاقد مع مدافع المارد الأحمر لمدة موسمين حتى عام 2025، مع العلم أنه لم يشارك في أي مباراة مع الأحمر على مدار الموسم الحالي.
كما أعلن الأهلي إنهاء علاقته مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني بالتراضي بين الطرفين، مؤكدا أن اللاعب تنازل عن جميع مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده (موسمين).
علي لطفي إلى زد
ووفقا للتقارير، فإن علي لطفي، الحارس الثاني بعد محمد الشناوي، غادر أيضا صفوف الأهلي، ليصبح بذلك خامس الراحلين عن القلعة الحمراء هذا الصيف، بعد برونو سافيو وحمدي فتحي وأيمن أشرف ولويس ميكيسوني.
وحسبما كشف موقع “يلا كورة”، فإن نادي زد، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، حصل على توقيع علي لطفي ليحرس مرمى فريقه اعتبارا من الموسم الجديد، ليرحل بذلك عن الأهلي بعدما قضى 5 مواسم بين صفوفه.
وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم السبت، إلى أن حارس المرمى وقَّع على عقد لمدة 4 سنوات.فيرمينيو ويايسله.. شراكة بدأت في ألمانيا ووصلت إلى الأهلي السعوديوكان علي لطفي انتقل إلى الأهلي عام 2018 قادما من صفوف إنبي، لكنه كان يجلس كحارس بديل لمحمد الشناوي.
ماذا قدم علي لطفي مع الأهلي؟
وشارك صاحب الـ33 عامًا في 43 مباراة بجميع المسابقات مع الأهلي، وحافظ على نظافة شباكه في 27 مباراة وسكنت شباكه 25 هدفًا.
جدير بالذكر أن الأهلي أنهى الموسم الماضي 2022-2023 بحصد لقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، كما فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر المصري، ولا يزال ينافس على لقب كأس مصر.

Exit mobile version