Site icon العربي الموحد الإخبارية

“بطولة قوية”.. محرز يدفع غوارديولا للثناء على الدوري السعودي

دفع الجزائري رياض محرز، لاعب الأهلي الجديد، مدربه الإسباني السابق في مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، للثناء على الدوري السعودي.
وأعلن الأهلي السعودي، يوم الجمعة، تعاقده مع رياض محرز قادما من مانشستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية.وعبر غوارديولا عن إعجابه بما يقوم به الدوري السعودي في الوقت الحالي، من جلب نجوم كرة القدم حول العالم، مشيرا إلى أنه قادر على أن يكون قويا كما يتم التخطيط.رياض محرز يستهل مشواره مع الأهلي السعودي بتحدٍّ مثير (فيديو) وقال المدرب الإسباني في هذا الصدد: “السعودية غيرت شكل سوق الانتقالات. قبل عدة أشهر كان كريستيانو رونالدو هو الوحيد الذي انتقل، ولم يتخيل أحد أن يرحل هذا العدد من اللاعبين البارزين إلى السعودية”.وأضاف: “أعتقد أنه سينتقل المزيد من اللاعبين في المستقبل، وهذا ما يجب على الأندية إدراكه، رياض تلقى عرضا خياليا، ولهذا السبب لم نستطع أن نطلب منه رفضه”.
وأصبح الدوري السعودي جاذبا للعديد من اللاعبين منذ انتقال رونالدو إلى النصر في يناير/كانون الثاني الماضي، حيث انضم كريم بنزيما، الفائز بالكرة الذهبية، إلى الاتحاد بطل الدوري، وجوردان هندرسون، قائد ليفربول، إلى الاتفاق.
ودعه بطريقة استثنائية.. غوارديولا يفسر مغادرة محرز للسيتي وواصل المدرب الإسباني حديثه: “السعودية تريد تأسيس بطولة دوري قوي، وحتى الآن ناجحة في ذلك”.وأتم: “في الوقت الحالي، لا نعلم إلى متى يمكن للدوري السعودي الحفاظ على ذلك، لكن الشعور أن الأمر سيستمر لفترة، اللاعبون يريدون خوض هذه التجربة للعب في هذا الدوري، وهم قادرون على ذلك”.

Exit mobile version