Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد يفك حظر مبابي.. هل اقتربت الصفقة؟

تم تحديثه السبت 2023/7/29 05:58 م بتوقيت أبوظبي
أثار نادي ريال مدريد الإسباني جدلا واسعا خلال الساعات الأخيرة بعدما أشار للفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على موقعه.
وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل توتر علاقة اللاعب مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان ورفضه تجديد عقده.ووفقا للتقارير، فإن مبابي قد لا يضطر للانتظار حتى نهاية عقده في صيف 2024 للرحيل مجاناً، وقد ينتقل إلى ناد آخر هذا الصيف بعدما عرضه “PSG” للبيع للاستفادة ماليا.
مبابي يظهر في الموقع الرسمي لريال مدريد
وفي الوقت الذي يرغب فيه مبابي في الانتقال لريال مدريد حسب التقارير، قام الموقع الرسمي لريال مدريد على الإنترنت بذكر اسمه، في خطوة غير مسبوقة.فيرمينيو ويايسله.. شراكة بدأت في ألمانيا ووصلت إلى الأهلي السعوديورغم القيود التي يفرضها الميرينغي عبر موقعه بحظر الحديث عن التضمينات المستقبلية واللاعبين الذين يرتبط اسمهم بالنادي، فإن النادي تجاوز ذلك مع مبابي خلال الوقت الحالي.
وفي المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة التي ستقام مساء يوم الأحد في مدينة دالاس الأمريكية، أجاب كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق على سؤال ارتباط اللاعب الفرنسي بفريقه.
وصرَّح المدرب الإيطالي بشكل مقتضب كعادته قائلا: “لا أمانع إذا سألتني عنه (مبابي)، لكنني لا أجيب”.
ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد ذلك التصريح لأنشيلوتي في ختام التصريحات التي أدلى بها بالمؤتمر الصحفي للكلاسيكو.
يأتي ذلك رغم أن موقع المتجر الرسمي لريال مدريد يرفض وضع اسم مبابي على القمصان الجديدة إذا أراد أحد المشجعين شراء القميص مطبوعا عليه هذا الاسم.عائلة مبابي تثير غضب رئيس ريال مدريد.. ما السبب؟وعندما يقوم المستخدم بطلب القميص وعليه اسم مبابي تظهر رسالة: “آسفون، سياستنا لا تسمح باستخدام هذا الاسم”.جدير بالذكر أن مبابي كان قريبا من الانضمام إلى الريال في صيف 2022، قبل أن ينجح باريس في تجديد عقده حتى عام 2024، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي بموافقة الطرفين.

Exit mobile version