Site icon العربي الموحد الإخبارية

“لم يحدث في مسيرتي”.. “حائط برشلونة” يثير دهشة أنشيلوتي بعد الكلاسيكو

تم تحديثه الأحد 2023/7/30 09:42 ص بتوقيت أبوظبي
أثار حائط نادي برشلونة الإسباني دهشة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد مباراة الكلاسيكو الودية في أمريكا.
وتعرض ريال مدريد لهزيمة ثقيلة على أيدي الغريم التقليدي برشلونة بنتيجة 0-3، خلال المباراة التي جمعت بينهما، فجر الأحد، بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.وشهدت المباراة إهدار لاعبي ريال مدريد للعديد من الفرص، بعدما ارتطمت 4 كرات في عارضة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، من بينها 3 تسديدات للجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور وحده.”النتيجة مضللة”.. اعتراف مثير من تشافي بعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة وأثارت تلك الفرص الضائعة دهشة أنشيلوتي بعد المباراة، حيث اعتبر أن مرمى برشلونة كان عليه حائط، مؤكدا أن هذا الأمر لم يحدث له على مدار مسيرته الكروية الطويلة.وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد المباراة: “يبدو وكأن مرمى برشلونة كان عليه حائط، لم يحدث هذا لي من قبل عبر مسيرتي”.وأضاف: “وجود 5 كرات بين العارضة والقائم أمر استثنائي، ولكن أعتقد أننا فريق جديد وبحاجة لتأقلم اللاعبين الصغار، ويجب أن نستمر في هذا الاتجاه”.
مباراة الإصابات والعارضة.. 4 مشاهد تلخص كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة واعترف مدرب ميلان الإيطالي الأسبق بأن فريقه يعاني من غياب مهاجم رقم 9 صريح، لكنه رغم ذلك نجح في صناعة العديد من الفرص، وعليه التكيف مع هذا الأمر.
من ناحية أخرى، علق أنشيلوتي على ركلة الجزاء التي أهدرها فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ20 من عمر المباراة، حيث أكد أنه ليس المسدد الأول في الفريق بعد رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية 2023 وقال المدرب الإيطالي: “اليوم لم يكن معنا لوكا مودريتش -أثناء ركلة الجزاء- فهو المسؤول المعتاد عن تلك الركلات”.
وأتم: “بعده قد يكون فينيسيوس جونيور أو رودريغو، في النهاية نحن في عملية اختبار، وفيني يسدد جيداً تلك الركلات”.

Exit mobile version