Site icon العربي الموحد الإخبارية

“النتيجة مضللة”.. اعتراف مثير من تشافي بعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

أدلى الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، باعتراف مثير بعد اكتساح فريقه للغريم التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو.

وفاز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، فجر الأحد، بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.وبعد نهاية المباراة، اعترف تشافي بأن النتيجة مضللة، حيث أكد أن المباراة كانت متكافئة في الكثير من الأوقات، مشددا على ضرورة عدم الفرح بتلك النتيجة.بصورة وكلمتين.. هل سخر ريال مدريد من تشافي قبل الكلاسيكو الودي؟
وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد المباراة: “أولا وقبل كل شيء، المباراة كانت متكافئة، وجدنا لحظات صبر وهيمنة على الكرة ضد خصم قوي للغاية”.
وأضاف: “لم نلعب بشكل سيء للغاية قبل عدة أيام، ولا جيد للغاية اليوم، ولكن النتيجة مضللة، كان يمكن أن تختلف كثيراً، لا يمكن أن نفرح بها”.
وتعرض برشلونة لخسارة موجعة بنتيجة 3-5 ضد أرسنال، في أولى ودياته بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد، قبل التفوق على الغريم الأزلي 3-0.فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية 2023
وأتم المدرب الإسباني: “ريال مدريد لعب كرة قدم جيدة للغاية، ومثلما لم نكن في منتهى السوء ضد أرسنال رغم الخسارة بخماسية، فلم نكن جيدين للغاية اليوم بالرغم من الفوز الكبير”.
يُذكر أن ريال مدريد أهدر العديد من الفرص على مدار المباراة، حيث سدد لاعبوه 4 كرات في العارضة، من بينها 3 تسديدات عن طريق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

Exit mobile version