Site icon العربي الموحد الإخبارية

مباراة الإصابات والعارضة.. 4 مشاهد تلخص كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

شهدت مباراة الكلاسيكو الودية بين كبيري كرة القدم الإسبانية؛ ريال مدريد وبرشلونة، العديد من المشاهد الاستثنائية.
وفاز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، فجر الأحد، بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.وتلقي “العين الرياضية” الضوء من خلال التقرير التالي على أبرز مشاهد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.كلاسيكو الإصاباتشهدت المباراة تعرض 4 لاعبين للإصابة، وهم الألماني إلكاي غوندوغان والأوروغواياني رونالد أراوخو والدنماركي أندرياس كريستنسين من برشلونة، والفرنسي فيرلاند ميندي من ريال مدريد.بعد غياب 5 سنوات.. فينيسيوس جونيور يعيد روح رونالدو إلى الكلاسيكو
وخرج كريستنسين وغوندوغان قبل نهاية الشوط الأول، لكن أراوخو طلب من مدربه استكمال المباراة لبعض الوقت، بينما ودع ميندي الكلاسيكو مع نهاية الشوط الأول ولم ينتظر لراحة ما بين الشوطين.
أولى ركلات فينيسيوس جونيور
شهدت المباراة أمرا سلبيا آخر لريال مدريد، تعلق بإهدار نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور لأول ركلة جزاء له كمسؤول عن ركلات الجزاء بعد رحيل كريم بنزيما.بصورة وكلمتين.. هل سخر ريال مدريد من تشافي قبل الكلاسيكو الودي؟
وتصدت العارضة لأول ركلة جزاء في مسيرة فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في الدقيقة 20، ما قد يهدد استكمال البرازيلي في دوره الجديد.كلاسيكو العارضةركلة جزاء فينيسيوس جونيور الضائعة كانت الثانية التي تصطدم بالعارضة خلال الكلاسيكو، بعد تسديدة من الإسباني أوريول روميو لاعب وسط برشلونة، لكنها لم تكن الأخيرة.وأهدر اللاعب البرازيلي نفسه 3 كرات في العارضة على مدار المباراة، من بينها ركلة الجزاء، بالإضافة إلى تسديدة أخرى من لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني.من سواريز إلى جيمس وكافاني.. أمريكا الجنوبية تستعيد نجومها لعنة أراوخوتسبب رونالد أراوخو، بسبب لمسة يد، في ركلة جزاء على فريق برشلونة للمباراة الثانية على التوالي، بعد قمة أرسنال الأسبوع الماضي، والغريب أن الكرتين لم يدخلا الشباك.وأهدر بوكايو ساكا ركلة الجزاء لفريق أرسنال في الفوز 5-3 على البارسا، وتكرر الأمر مع البرازيلي فينيسيوس جونيور في فوز الفريق الكتالوني 3-0 بالكلاسيكو.

Exit mobile version