Site icon العربي الموحد الإخبارية

بـ 23 مليونا.. تشيلسي يضم أوجوتشوكو

حسم نادي تشيلسي الإنجليزي صفقة ليزلي أوجوتشوكو، لاعب وسط فريق ستاد دي رين الأول لكرة القدم، مقابل 23 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يجري اللاعب الفحص الطبي خلال الساعات الـ 24 المقبلة، وفقًا لتقارير صحافية، أمس.
ونقل موقع “لندن برايد”، المختص في أخبار تشيلسي، أمس، عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية وموقع “ذا أثلتيك” الأمريكي، توصُّل “البلوز” إلى اتفاق حول الشروط الشخصية لأوجوتشوكو “19 عامًا” مقابل عقد طويل الأمد. ووفقًا للموقع، مثَّل اللاعب، خريج أكاديمية رين، منتخبَي فرنسا تحت 18 و19 عامًا، وظهر في مؤشر “الفتى الذهبي” لعام 2023.
ويهدف تشيلسي إلى تعزيز خط وسطه بعد رحيل عدد من اللاعبين المؤثرين، منهم الإيطالي جورجينيو، يناير الماضي، إلى أرسنال، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى مانشستر سيتي، والإنجليزي ماسون ماونت إلى مانشستر يونايتد، ومواطنه روبن لوفتوس تشيك إلى ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الجارية.
من جهة أخرى، وافق تشيلسي على تسوية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تقضي بدفعه عشرة ملايين يورو بسبب “تقارير مالية غير مكتملة” خلال فترة رومان أبراموفيتش، المالك السابق للنادي، أجريت بين عامي 2012 و2019. وذكر “يويفا”: “بعد تقييم الأمر، بما في ذلك قانون التقادم المعمول به، توصَّلت لجنة الرقابة المالية على الأندية إلى اتفاق تسوية مع النادي، الذي وافق على دفع مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين يورو لتسوية القضايا التي جرى الإبلاغ عنها”.

Exit mobile version