Site icon العربي الموحد الإخبارية

بشيكتاش يُظهر جديّة في مفاوضات ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو

أظهرت إدارة نادي نادي بشيكتاش التركي جديّة في مفاوضاتها مع أستون فيلا لضم صانع الألعاب الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو خلال الساعات القليلة الماضية لاتمام الصفقة على عدة مراحل تبدأ بإعارة مع تحمل جزء من الراتب.
وأبدى النادي رغبته القوية في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي الذي يعيش أوقاتاً صعبة بنادي أستون فيلا وتحديداً مع مدربه الجديد أوناي إيمري، حيث شارك في 8 مباريات فقط خلال الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وقالت التقارير أن بشيكتاش التركي قدم عرضاً لأستون فيلا، لاستعارة فيليب كوتينيو لمدة موسم، مع تحمل نسبة 40% من راتب اللاعب مع أستون فيلا.
ويرتبط كوتينيو بعقد مع ناديه الإنجليزي حتى صيف 2026 بعد انضمامه للفريق قادماً من برشلونة الذي لم يمنحه الفرصة كاملة وقام بإعارته لبايرن ميونيخ قبل 3 أعوام.
وكانت أفضل فترات كوتينيو مع ليفربول بين عامي 2013 و 2018، من ثم إنضم إلى برشلونة في صفقة قياسية بلغت 120 مليون يورو.
ولم يوفق كوتينيو في تجربته مع النادي الكاتالوني، وتمت إعارته مرتين؛ الأولى لبايرن ميونخ والثانية لأستون فيلا، قبل التوقيع مع الأخير.
في الأثناء قال موقع “برمنغهام لايف” إن كوتينيو لا يفكر بالانتقال إلى الدوري التركي رغم جدية عرض نادي بشيكتاش، كما يملك لاعب الوسط البرازيلي عروضاً من الدوري السعودي.

Exit mobile version