Site icon العربي الموحد الإخبارية

أتلتيكو مدريد يصعق مانشستر سيتي في آخر بروفات الموسم الجديد

أقلق مانشستر سيتي الإنجليزي جماهيره في آخر مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق في الأسبوع الأول من شهر أغسطس/ آب المقبل.
وكان مانشستر سيتي فاز في أول مباراتين وديتين استعدادا للموسم الجديد خلال معسكره الأول باليابان، حيث أنهى مباراته الأولى أمام يوكوهاما إف مارينوس الياباني بالفوز 5-3، قبل أن يسقط بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1.وفي مباراته الثالثة والأخيرة، والتي أقيمت على ملعب “سيول كأس العالم” في كوريا الجنوبية، خسر مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 2-1، في مباراة كانت فيها الأفضلية للأخير بشكل كبير.من دكة برشلونة إلى عاصمة النور.. صفقة مجانية جديدة في باريس
انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف، حيث عجز لاعبو الفريقين عن هز الشباك رغم المحاولات العديدة منهما، قبل أن يشهد الشوط الثاني فاصلا من الإثارة والمتعة.
افتتح أتلتيكو مدريد أهداف اللقاء عبر نجمه الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 66، قبل أن يضيف البلجيكي يانيك كاراسكو الهدف الثاني للروخيبلانكوس في الدقيقة 74.
وحاول مانشستر سيتي العودة في اللقاء لكن هدف البرتغالي روبن دياز في الدقيقة 86 لم يكن كافيا لتحقيق التعادل، حيث حاول لاعبو الفريق السماوي خطف الهدف الثاني خلال الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة لصالح أتلتيكو مدريد 2-1.أغنية محمد صلاح المفضلة تصدم لاعبي ليفربول
وكان الفريق الإسباني خسر مباراته الإعدادية الأولى لموسم الجديد أمام نجوم الدوري الكوري بنتيجة 2-3، ويتبقى له خوض مباراتين أخريين قبل بدء الموسم أمام مواطنيه ريال سوسيداد وإشبيلية.
ومن المقرر أن يبدأ مانشستر سيتي موسمه يوم الأحد المقبل الموافق 6 أغسطس بمواجهة مواطنه أرسنال على لقب الدرع الخيرية، بينما يبدأ بعدها بأيام (الجمعة 11 أغسطس) مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” بمواجهة بيرنلي في الجولة الأولى.يذكر أن مانشستر سيتي توج بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، بعد فوزه بالدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
وستكون أمامه الفرصة لإكمال السداسية التاريخية بداية من مباراة الدرع الخيرية ثم مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية يوم الأربعاء 16 أغسطس المقبل، قبل أن يخوض كأس العالم للأندية نهاية العام في المملكة العربية السعودية.

Exit mobile version