Site icon العربي الموحد الإخبارية

أغنية محمد صلاح المفضلة تصدم لاعبي ليفربول

تم تحديثه الأحد 2023/7/30 06:06 م بتوقيت أبوظبي
يواصل فريق ليفربول الإنجليزي معسكراته الخارجية استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس/ آب المقبل.
يواصل فريق ليفربول الإنجليزي معسكراته الخارجية استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس/ آب المقبل.وخاض ليفربول ثالث مبارياته الإعدادية للموسم (الأحد)، خلال معسكره الحالي في سنغافورة، والتي فاز فيها على مواطنه ليستر سيتي بنتيجة 4-0.مع ربطه بالدوري السعودي.. تصريح يحسم موعد رحيل صلاح عن أوروبا
وكان الفريق الإنجليزي خاض مباراتين خلال معسكره السابق في ألمانيا، فاز في الأولى على كارلسروه بنتيجة 4-2، بينما تعادل في الثانية مع غروتر فيورث 4-4.
وعلى هامش المعسكرات يقضي لاعبو ليفربول أوقاتا للترفيه عن أنفسهم، بالقيام بأي أنشطة أو مشاهدة الأفلام أو سماع الأغاني المفضلة لديهم.
وكشف موقع “سبورت بايبل” البريطاني أن لاعبي ليفربول أصيبوا بالدهشة الشديدة التي تصل لدرجة الصدمة عندما علموا الأغنية المفضلة للمصري محمد صلاح نجم الفريق وهدافه الأول خلال السنوات الأخيرة.
“كرته لذيذة”.. محمد صلاح يأسر قلوب جماهير ليفربول بـ”لمسات ميسي”وكشف الموقع أنه قبل بدء ليفربول جولته في سنغافورة تم تكليف الفرنسي إبراهيما كوناتي بتجهيز أغنية للجولة يقوم اللاعبون بسماعها خلالها.
أغنية محمد صلاح المفضلةتوجه كوناتي إلى محمد صلاح وطلب منه اغتيار أغنية للجولة، فرد عليه الفرعون المصري باختيار أغنية مطرب الراب الأمريكي الشهير إيمينيم التي تحمل عنوان “Lose Yourself” (اخسر نفسك).
وجاء اختيار محمد صلاح ليصيب لاعبي ليفربول بالصدمة، حيث قال له كوناتي مندهشا: “يا إلهي”، قبل أن يوجه كلامه إلى زميلهما الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد ويقول له: “ترنت.. هل سمعت ماذا قال؟.. يا إلهي.. إيمينيم”.
3 دقائق نارية.. محمد صلاح ملك الوديات في ليفربول (فيديو)فأجاب صلاح بأن هذه الأغنية هي المفضلة لديه، قبل أن يقوم باقي لاعبي ليفربول باختيار الأغنيات المفضلة لديهم.
وربما ترجع دهشة لاعبي ليفربول إلى أن أغنية المطرب الأمريكي تم إنتاجها عام 2002، بما يعني أن عمرها الآن أكثر من 20 عاما، ورغم ذلك فإنه يفضلها على كل الأغنيات الحديثة.ماذا فعل محمد صلاح في وديات ليفربول؟كان صلاح تألق خلال مباريات ليفربول الإعدادية للموسم الجديد، وصنع هدفا في المباراة الأولى خلال مشاركته في شوط واحد ليقوده للفوز 4-2، بينما أنقذه من خسارة مفاجئة أمام غروتر فيورث في المباراة الثانية بعدما صنع هدفين وسجل هدفا ليقتنص التعادل 4-4.
وفي المباراة الثالثة أمام ليستر سيتي صنع محمد صلاح هدفين ليقود ليفربول للفوز 4-0، ويصل بإسهاماته التهديفية خلال وديات الريدز الثلاث حتى الآن إلى 6 إسهامات، بتسجيل هدف وصناعة 5 أخرى.

Exit mobile version