Site icon العربي الموحد الإخبارية

بهدف بلياردو.. بنزيما ينافس نيمار على صدارة هدافي البطولة العربية (فيديو)

واصل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي، تألقه مع “العميد” خلال مباريات كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) المقامة حاليا بالمملكة.
وتستضيف المملكة العربية السعودية نهائيات البطولة العربية للأندية في الفترة من 27 يوليو/ تموز الحالي وحتى 12 أغسطس/ آب المقبل، بمشاركة 16 فريقا.وكان بنزيما أسهم في تحقيق الاتحاد الفوز في مباراته بالجولة الأولى لدور المجموعات في البطولة، بنتيجة 2-1 على حساب الترجي التونسي، حيث سجل له الهدف الثاني في شباك الأخير.إصابة طارق حامد المدوية.. الاتحاد السعودي يكشف التفاصيل (فيديو)
وواصل الفرنسي المخضرم تألقه في الجولة الثانية، خلال مواجهة الاتحاد والصفاقسي التونسي، حيث سجل هدف فريقه الأول في الشوط الثاني من اللقاء بتسديدة محكمة أشبه بضربات لعبة البلياردو.
وقام كريم بنزيما بتهيئة الكرة لنفسه أولا بمهارة كبيرا، قبل أن يلدغها بضربة لم تكن قوية لكنها كانت في منتهى الدقة، حيث اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس قبل أن ترتد إلى داخل المرمى معلنة تقدم العميد.
ورفع بنزيما بذلك رصيده إلى هدفين، ليتشارك صدارة هدافي البطولة العربية مع المصري سيد عبدالله الشهير بـ”نيمار”، لاعب فريق الزمالك المصري الواعد.
وكان نيمار سجل هدفين في فوز الزمالك الكبير على حساب الاتحاد المنستيري التونسي بـ4 أهداف دون رد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة.
بنتائج صادمة.. هل يكون الهلال السعودي مفاجأة البطولة العربية؟يذكر أن بنزيما انضم إلى الاتحاد في الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني، مقابل راتب خيالي قدرته تقارير بنحو 100 مليون يورو في الموسم.شاهد هدف بنزيما في الصفاقسي التونسي

https://youtu.be/wl2CmYnPdIo

 

Exit mobile version