Site icon العربي الموحد الإخبارية

“كسروا اللعب النظيف”.. شراسة الصفاقسي تشعل غضب مدرب الاتحاد

أعرب البرتغالي نونو اسبريتو سانتو، مدرب الاتحاد السعودي، عن غضبه الشديد بسبب العنف الزائد لمنافسه الصفاقسي التونسي خلال مواجهة الفريقين بالبطولة العربية.
وفاز الاتحاد على الصفاقسي بهدف دون رد سجله مهاجمه الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، خلال المباراة التي جمعتهما في ثاني جولات المجموعة الأولى من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، ليحسم تأهله إلى ربع النهائي مبكرا.وأكمل الصفاقسي اللقاء بـ9 لاعبين، بعد طرد لاعبي الوسط حسين علي قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، وموسى كونتي في الدقيقة 85 من الشوط الثاني، بسبب العنف الزائد ضد المصري طارق حامد والبرازيلي رومارينيو نجمي الاتحاد، مما أدى لنقل الأول إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية في الوجه.خضوع طارق حامد لعملية جراحية.. هل يغيب عن البطولة العربية 2023؟
وقال سانتو، خلال مؤتمر صحفي، إن الصفاقسي “كسر قاعدة اللعب النظيف”، موضحا: “بصراحة لم يعجبني مستوى الشراسة، فقد كسر المنافس قاعدة اللعب النظيف، وأعتقد أنه كان يجب أن يحترم لاعبينا بشكل أكبر لأنهم جميعا زملاء في النهاية”.
وأضاف “لا يوجد أي شيء يبرر مستويات الشراسة الزائدة، خاصة أنها كرة قدم في النهاية، ولا تستحق مثل هذا العنف”.
وكان الصفاقسي فقد لاعب وسطه أحمد العجال بالبطاقة الحمراء خلال مباراته الأولى بالمجموعة والتي خسرها أمام الشرطة العراقي بهدف دون رد.
7 مشاهد من موقعة الهلال والسد المثيرة في البطولة العربية (فيديو)ورفع الفوز رصيد الاتحاد إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق نقطتين أمام الشرطة، و5 نقاط أمام الترجي، ليصبح أول المتأهلين إلى ربع النهائي، فيما بات الصفاقسي أول المودعين بعدما تذيل المجموعة بلا رصيد من مباراتين.

Exit mobile version