Site icon العربي الموحد الإخبارية

من هو فيرمين لوبيز الذي أشعل كلاسيكو برشلونة وريال مدريد؟

خطف فيرمين لوبيز، اللاعب الواعد في تشكيلة نادي برشلونة الإسباني، أنظار جمهور كرة القدم، خلال الدقائق القليلة التي تحصل عليها في مباراة الكلاسيكو الودي ضد الغريم ريال مدريد، والتي أقيمة بولاية تيكساس الأميركية في مدينة دالاس.
سجل فيرمين لوبيز وصنع في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة، ليساهم في فوز البرسا 3/صفر، ويحصل بعدها على إشادة الجمهور والمدير الفني تشافي هيرنانديز.
وشارك لوبيز (20 عاماً) كبديلٍ في المباراة عند الدقيقة 66، وحاول تغيير وجه اللقاء في ظل سيطرة الريال، حتى ظهرت بصمته خلال الدقائق الأخيرة.
وتقدم برشلونة في النتيجة بهدف حمل توقيع عثمان ديمبيلي خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول، وفي نهاية الشوط الثاني أضاف فيرمين لوبيز الهدف الثاني، قبل أن يمرر كرة مذهلة سجل منها فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 90+3.
وتحدث لوبيز عقب مباراة ريال مدريد، قائلاً: “أنا أعيش حلماً، لا أستطيع أن أصدق ما حدث هنا، هنأني تشافي وزملائي”.
وأضاف “منذ أن كنت صغيراً كنت أحلم بهذه اللحظة، هدفي الأول بهذا القميص. إنه يوم لا ينسى لي ولعائلتي، أشكركم جميعاً على الرسائل”.

من هو فيرمين لوبيز؟
فيرمين لوبيز هو لاعب وسط إسباني، انتقل إلى صفوف قطاع الشباب بنادي برشلونة 2016 قادماً من أكاديمية ريال بيتيس، ليتدرب مع لاماسيا قبل أن يمثل فريق برشلونة أثلتيك.
وتدرج في الفئات السنية بنادي برشلونة، وتمت إعارته إلى نادي ليناريس ديبورتيفو بدوري الدرجة الثالثة موسم 2022-2023، وهناك خطف الأضواء بقوة، حيث شارك مع ليناريس في 40 مباراة، سجل 12 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة.
عاد لوبيز من إعارته وانضم صحبة الثنائي ميكا فايي ومارك كاسادو إلى الفريق الأول بنادي برشلونة وانضم كذلك للمعسكر الأميركي في صيف 2023.

Exit mobile version