Site icon العربي الموحد الإخبارية

تشيلسي يسبق مان يونايتد في صفقة ديساسي بـ 38 مليون استرليني

يتجه أكسيل ديساسي مدافع موناكو الفرنسي للتوقيع مع نادي تشيلسي الإنجليزي بعد توصل الجانبان إلى اتفاق على الصفقة بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني، لتسبق إدارة النادي اللندني مانشستر يونايتد الذي أبدى رغبة مُبكرة في ضم اللاعب خلال شهر يونيو الماضي.
وأكدت صحيفة “أتلتيك” أن هذه الخطوة تأتي في ظل سعي المدرب الجديد لنادي تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو ضمن خطة تعويض ويسلي فوفانا المصاب.
وتعرض نجم ليستر سيتي السابق لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مع مخاوف من أن ينتهي به الأمر في عداد الغائبين عن كامل الموسم المقبل 2024/2023.
وستعطي خطوة التعاقد مع ديساسي خياراً آخراً أمام تشيلسي على الجانب الأيمن بالإضافة قلب الدفاع، نظراً لإجادته في أكثر من مركز بالمناطق الخلفية.

وكان ديساسي مرتبطاً سابقاً بالانتقال إلى فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز على غرار مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد خلال شهر لكن دون تحرك جاد من أحدهما.
اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً يُعد أحد العناصر التي ظهرت في تشكيلة فرنسا خلال بطولة كأس العالم 2022، حيث لعب ثلاث مرات، بما في ذلك دقيقة واحدة كاحتياطي خلال المباراة النهائية أمام الأرجنتين.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version