Site icon العربي الموحد الإخبارية

الشعباني: تعادل بطعم الخسارة أمام الشرطة وآمال الترجي قائمة

تحسر معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي على إهدار فريقه لفرصة الفوز أمام الشرطة العراقي بعد عصر اليوم الأحد 30 يوليو، والفشل في تعويض خسارة الافتتاح أمام اتحاد جدة بالاكتفاء بنتيجة التعادل السلبي في ثاني جولات المجموعة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان.
وبات الترجي الرياضي التونسي صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولة برصيد 3 ألقاب، مهدداً بالخروج المبكر من البطولة العربية للأندية، حيث ابتعد بفارق 3 نقاط عن نادي الشرطة المتصدر وبنقطتين عن اتحاد جدة الذي سيلاقي فريق الصفاقسي في وقت لاحق اليوم.
وقال معين الشعباني بعد المباراة: “منينا بخيبة أمل كبيرة قياساً بالفرص التي توفرت خلال الشوط الثاني أمام مرمى الشرطة”.
أوضح “الشوط الأول كان هناك تحفظ كبير من كلا الجانبين بسبب القلق من قبول هدف يُفسد الخطط، لكننا قمنا بتغييرات هجومية خلال الشوط الثاني، ما أتاح أمامنا صنع عدد كبير من الفرص لكن دون تسجيل الأهداف”.
وأشار “لقد خسرنا نقطتين في غاية الأهمية هذا التعادل بطعم الخسارة، لكن الأمل ما زال قائماً في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة خلال الجولة الأخيرة أمام الصفاقسي”.
اعترف الشعباني “هذه دورة تحضيرية للموسم الجديد. وجدنا أنفسنا أمام ضغط كبير في هذه البطولة ومن الصعب أن نخلق توازن بين اللاعبين في وقت قصير”.
وتطرق مدرب الترجي إلى فريق الشرطة، قائلاً: “فريق الشرطة فريق ممتاز ويملك لاعبين جيدين في وسط الملعب”.

Exit mobile version