Site icon العربي الموحد الإخبارية

“أراك قريبا”.. هل مهد محمد صلاح انتقاله للدوري السعودي برسالة وداع؟

أثار الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، الجدل بعد رسالته لزميله البرازيلي السابق فابينيو، المنضم حديثا لنادي اتحاد جدة السعودي.

ورحل فابينيو عن ليفربول بعد قضاء خمسة مواسم بقميص الريدز، لينتقل إلى الاتحاد بطل الدوري السعودي هذا الصيف مقابل 45 مليون يورو.ونشر ليفربول مقطع فيديو للاعبي الريدز يودعون فيه فابينيو، وجاء من بينهم محمد صلاح الذي أثار جدلا واسعا بعدما أكد للبرازيلي أنه سيراه قريبا.تحول إلى شبح.. باريس سان جيرمان يمحو آثار مبابي (صورة)وقال محمد صلاح في الفيديو في رسالة الوداع لفابينيو: “صديقي، لقد قضينا وقتًا رائعًا هنا.. كانت لدينا رحلة جيدة”.
وأضاف: “قيامك بالعمل الدفاعي في الملعب كان يجعلنا نلعب بحرية، الذكرى المفضلة لي معك هي مباراة برشلونة”.
وأنهى صاحب الـ31 عاما رسالته قائلا: “أنت شخص رائع ولاعب عظيم بالطبع، أتمنى لك كل التوفيق.. أراك قريبًا”، وهو ما فسَّره بعض المشجعين بأنه ينوي الانتقال إلى الاتحاد مستقبلا.
ما هو رقم قميص ساديو ماني مع النصر السعودي؟وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي وتحديدا اتحاد جدة خلال الأيام الأخيرة، في ظل الصفقات القوية التي تعقدها الأندية من أوروبا هذا الصيف، مع العلم أنه يرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025.
ثم عاد صلاح ليودع فابينيو برسالة نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: “شكرًا لك على صداقتك وعلى كل ما فعلته للفريق على مر السنين، سنفتقدك يا (فلاكو)، أتمنى لك كل التوفيق”.

Exit mobile version