Site icon العربي الموحد الإخبارية

تشافي مُحذراً عثمان ديمبيلي: انظر إلى ما حدث مع نيمار

حاول المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، إقناع الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، بالاستمرار مع العملاق الكتالوني لمواسم قادمة، وتجاهل العرض المُقدم له للانضمام لباريس سان جيرمان، عن طريق استخدام تجربة نيمار الفاشلة مع الفريق الفرنسي.
وأبدى باريس سان جيرمان استعداده لتسديد قيمة الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة والذي يصل لـ 50 مليون يورو، لاتمام الصفقة قبل 10 أيام من افتتاح منافسات الدوري الفرنسي.
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية إن تشافي التقى بعثمان ديمبيلي أول أمس الاثنين، بعد انتشار أخبار موافقته على العرض الباريسي، على أمل إقناعه بالبقاء في برشلونة.
واعتقد تشافي في وقت سابق أنه أقنع عثمان ديمبيلي بالاستمرار مع الفريق، بعد أن أشركه في الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو الودي أمام ريال مدريد، والتي عرفت تسجيل عثمان للهدف الأول، لكن اللاعب غَير رأيه بعد اتصال هاتفي بينه وبين وكيل أعماله، بحسب ما أكدته صحيفة موندو ديبورتيفو.

وأضاف المصدر ذاته “تشافي عاد للتحدث مع عثمان ديمبيلي، وهذه المرة استخدم التجربة الفاشلة لنيمار جونيور مع باريس سان جيرمان”.
وأوضحت “عقد تشافي اجتماعاً مع ديمبيلي صباح يوم الاثنين، وتحدث معه عن محاولات نيمار للعودة إلى برشلونة، لكن ديمبيلي لم يكن مُقتنعاً، وهو الآن جاهز لمغادرة النادي هذا الأسبوع من أجل باريس سان جيرمان”.

Exit mobile version