Site icon العربي الموحد الإخبارية

تشيلسي يضم موهبة رين الفرنسي أوجوتشكو بـ 27 مليون يورو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده الرسمي مع لاعب الوسط الدفاعي الفرنسي ليزلي أوجوتشوكو، قادماً من نادي رين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
بلغت قيمة الصفقة 27 مليون يورو وفقاً لتقارير عديدة، دون إعلان رسمي من إدارتي تشيلسي ورين، واكتفى النادي الإنجليزي بالكشف عن مدة التعاقد.
وقال تشليسي إن موهبة رين صاحب الـ 19 عاماً “وقع على عقد لمدة 7 أعوام كاملة، مع خيار التمديد لسنة أخرى”.
وشارك أوجوتشوكو بشكل منتظم مع نادي رين الموسم الماضي 2023/2022، حيث احتل معه المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، كما بلغ مرحلة خروج المغلوب من مسابقة الدوري الأوروبي.
وقال مديرا نادي تشيلسي، لورانس ستيوارت وبول وينستانلي في بيان رسمي: “نحن سعداء بانضمام ليزلي إلى تشيلسي. إنه لاعب شاب مثير للإعجاب ترك بصمته بالفعل في الدوري الفرنسي. يتمتع بقدر كبير من الإمكانات ونحن نعلم أنه سيستمر في التطور والتحسن. يسعدنا أنه انضم إلينا في الولايات المتحدة وأنه سيتمكن من الاندماج مع الفريق بسرعة “.

انضم لاعب تشليسي الجديد إلى قطاع الشباب بنادي رين في الثامنة من عمره وظهر لأول مرة بعد عيد ميلاده السابع عشر.وأصبح رابع أصغر لاعب لأول مرة في النادي في ذلك الوقت، وجاءت بداية أوجوتشوكو الأولى في الدوري الفرنسي بعد أسبوعين ضد باريس سان جيرمان.
في وقت سابق من ذلك الموسم، كان على مقاعد البدلاء عندما سافر نادي بريتاني إلى ستامفورد بريدج في دوري أبطال أوروبا.
أوجوتشوكو ، لاعب منتخب فرنسا تحت 19 عاماً، أثبت نفسه بشكل منتظم مع رين خلال الموسمين الماضيين سواء كلاعب وسط دفاعي أو كقلب دفاع، وغادر الفريق بعد أن خاض 67 مباراة.

Exit mobile version