Site icon العربي الموحد الإخبارية

برشلونة ينسحب من صفقة سيلفا

انسحب نادي برشلونة الإسباني من صفقة البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، بسبب ارتفاع سعره، بينما يأمل في الوقت نفسه بيع عقد الفرنسي كليمنت لينجليت، قلب الدفاع، بعد أن أبدى يوفنتوس الإيطالي رغبته في التعاقد معه.
وأوضح موقع صحيفة “سبورت” الكاتالونية، أمس، أن انسحاب النادي من مفاوضات سيلفا، جاء بعد تمسُّك سيتي بـ 70 مليون يورو مقابل اللاعب.
وذكرت أن برشلونة اقترح صيغة إعارة، وهو ما وافق عليه سيلفا، لكن دون جدوى مع إصرار سيتي على الشراء الفوري، الأمر الذي يفوق قدرات النادي الكاتالوني المالية السيئة. وفيما يخص لينجليت، أوضحت الصحيفة، أن برشلونة لا يزال يطالب بـ 15 مليونََا في لاعبه، الذي لديه اتفاق شفهي مع توتنهام الإنجليزي، حيث لعب له الموسم الماضي معارًا، لكن راتبه المرتفع ربما يكون عقبةً في تلبية رغبته.
وأضافت أن يوفنتوس سيقدم عرضًا لاستعارة اللاعب مع خيار الشراء. وذكرت الصحيفة، أن رحيل لينجليت يعدُّ أمرًا مهمًّا، وسيساعد برشلونة كثيرًا في موازنة فواتير أجوره من أجل تسجيل صفقاته الجديدة واللاعبين الذين مدّدوا عقودهم. إلى ذلك، يواجه برشلونة، اليوم، توتنهام الإنجليزي في النسخة الـ 58 لكأس جوان جامبر، مؤسِّس النادي، على ملعب مونتجويك “الملعب الأولمبي”، الذي سيتضيف مباريات الفريق الكاتالوني الموسم المقبل نظرًا لأعمال التجديد في “كامب نو”.
وهذه المرة الثالثة التي يشهد فيها الملعب مباريات الكأس، إذ استضاف في 1990 مباراتين لبرشلونة أمام سبارتاك موسكو “1ـ0”، وأندرلخت البلجيكي “2ـ0” في النهائي.
أما الثانية فكانت في 1966 وهي آخر نسخة بنظام الأربعة فرق، حيث واجه برشلونة سان لورينزو الأرجنتيني “2ـ0”، وإنتر ميلان الإيطالي في النهائي “2ـ1”.

Exit mobile version