Site icon العربي الموحد الإخبارية

ليفربول يختتم تحضيراته للموسم بفوز مُقنع على دارمشتات

اختتم ليفربول تحضيراته للموسم الكروي الجديد 2024/2023، بفوز مُقنع على دارمشتات الألماني بنتيجة 3/1، في لقاء ودي استضافه على ملعب ديبدال في مدينة بريستون الإنجليزية.
شهدت المباراة مساهمة النجم المصري محمد صلاح في هدفين، حيث سجل الهدف الأول بصناعة فيرجيل فان دايك في الدقيقة 5، وصنع الثاني لجوتا في الدقيقة 8.
وعَدل الفريق الألماني النتيجة عند الدقيقة 10 بواسطة اللاعب النمساوي ماتياس هونزاك بعد تمريرة من الغاني برايدون مارفين مانو.
وقرر المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب عدم إجراء أي تغيير مطلع الشوط الثاني، ومواصلة اللعب بنفس التشكيلة الأساسية التي بدأ بها المباراة.
وتمكن الوافد الجديد من لايبزيغ الألماني دومينيك سوبوزلاي من صناعة الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 59، والذي تكفل بتسجيله الكولومبي لويس دياز.
وبعد دقيقة من ضمان الفوز، أجرى كلوب 6 تغييرات دفعة واحدة بنزول داروين ونونيز وجو جوميز ودواك وتسيميكاس وماتيب وهارفي إيليوت بدلاً من ديوغو جوتا وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح وأندرو روبرتسون وإبراهيما كوناتي وسوبوزلاي.

ويفتتح ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي بمواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم 13 أغسطس الجاري، وبعد 6 أيام يفتتح مشواره على ملعب أنفيلد روود بلقاء بورنموث.

Exit mobile version