Site icon العربي الموحد الإخبارية

باريس سان جيرمان يتعاقد مع غونسالو راموس تمهيداً لرحيل مبابي

نجح باريس سان جيرمان في حسم صفقة المهاجم الدولي البرتغالي غونسالو راموس من بنفيكا بشكل رسمي مساء اليوم، قبل أسبوع من انطلاق منافسات الدوري الفرنسي موسم 2024/2023، في خطوة توضح مدى تأهب إدارة النادي لرحيل هداف الفريق الأول كيليان مبابي في اليوم الأخير إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه.
ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، صورة علم البرتغال على الطاولة الخاصة بالمؤتمر الصحفي التقديمي للاعب غونسالو راموس، مساء اليوم الاثنين 7 أغسطس.
وبعد دقائق قليلة قام بنشر فيديو تقديم راموس لوسائل الإعلام بشكل رسمي.
واتفق باريس سان جيرمان مع راموس على كافة البنود الشخصية للتعاقده خلال الأسبوع الماضي، قبل أن يوافق بنفيكا على البيع نظير رسوم مباشرة تقدر بـ 65 مليون يورو، و15 مليون أخرى على هيئة إضافات، ما يعني أن الصفقة ستصل إلى 80 مليون يورو إذا ما حقق اللاعب النجاح.
واكتسب غونسالو ماتياس راموس شهرة كبيرة نهاية العام الماضي بفضل تسجيله 3 أهداف (هاتريك) في فوز منتخب البرتغال على سويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وتضاعف اهتمام كبار الدوريات الخمس الكبرى بضمه خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد احتلاله للمركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري البرتغالي برصيد 19 هدفاً، خلف الإيراني مهدي طاريمي نجم بورتو بفارق هدفين فقط.
وقاد اللاعب فريقه للتتويج بلقب الدوري البرتغالي، بالاضافة لمساعدة بنفيكا على التواجد في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بتسجيل هدف مؤثر أمام دينامو كييف في المرحلة التأهيلية الثالثة، قبل أن يساهم في تأهل النسور إلى ربع نهائي البطولة.

Exit mobile version