Site icon العربي الموحد الإخبارية

بايرن يتفوق على موناكو في آخر ودية قبل بداية الدوري الألماني

تفوّق حامل لقب الدوري الألماني بايرن ميونيخ على موناكو الفرنسي بنتيجة 4-2 الإثنين، في مباراة ودية أقيمت بمدينة أونترهاخينغ (ضواحي ميونيخ) قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد في كل من ألمانيا وفرنسا والذي يفتتحه الفريقان في عطلة نهاية هذا الأسبوع.
وسيبدأ بايرن ميونيخ ومدربه توماس توخيل الموسم الجديد السبت المقبل ضد لايبزيغ على ملعب “أليانز أرينا” في مباراة كأس السوبر الألماني، فيما يحل موناكو ضيفاً الأحد على كليرمون في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.

وأمام أكثر من 10 آلاف متفرج، هيمن بايرن ميونيخ على المباراة الودية الأخيرة، لكن موناكو كان البادئ بالتسجيل عبر الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة 29، قبل أن يرد العملاق البافاري، بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة، عبر لاعبه الجديد النمساوي كونراد لايمر في الدقيقة 32.
وأنهى بايرن الشوط الأول متقدماً 3-1 بعدما أضاف هدفين في الدقيقة 42 عبر نجم وسط منتخب ألمانيا جمال موسيالا، وفي الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء عبر الجناح سيرج غنابري.
وعاد موناكو إلى أجواء اللقاء في بداية الشوط الثاني بفضل ركلة جزاء نفذها قائده وسام بن يدر في الدقيقة 62، لكن ليروي ساني أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 68 بعد تمريرة من الفرنسي كينغسلي كومان.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version