Site icon العربي الموحد الإخبارية

ووكر يُفاجئ بايرن ميونيخ بالاستمرار مع مانشستر سيتي

فاجأ الدولي الإنجليزي كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي، نادي بايرن ميونيخ بقرار مفاجئ، قطع به الشك باليقين حول إمكانية رحيله عن بطل أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
كايل ووكر (33 عاماً) يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي يمتد إلى 30 يونيو من عام 2024، ما أدخله حيز اهتمام أندية مثل بايرن ميونيخ مع فتح الميركاتو الصيفي 2023.
وأكدت مصادر صحيفة “ديلي ميل” أن كايل ووكر اتخذ قراراً حاسماً حول مستقبله هذا الصيف بعدم مغادرة مان سيتي صوب ملعب آليانز آرينا في ميونيخ.
وانتشرت تكهنات حول رغبة كايل ووكر في لعب المزيد من الدقائق، ولهذا السبب فكر في ترك مان سيتي، قبل أن يتراجع عن قراره هذا ويستقر على الاستمرار لموسم كروي إضافي.

لمُتابعة أحدث أخبار ميركاتو
وأشارت ديلي ميل إلى أن المدافع الدولي الإنجليزي راضٍ على وضعه الراهن مع مانشستر سيتي، ولن يُتمم إجراءات انتقاله إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف.
وكان المدرب الإسباني بيب غوارديولا قد قال للصحفيين حول الموضوع: “كايل ووكر وبرناردو سيلفا ماذا يمكنني أن أقول عنهما؟إنهما مهمان جداً بالنسبة لنا، نريد استمرارهما وسنفعل كل شيء من أجل ذلك. ووكر نريده أن يبقى لأنه يريد ذلك، سنعمل ما في وسعنا من أجله، أعتقد أن استبداله وبرناردو سيكون صعباً للغاية”.

Exit mobile version