Site icon العربي الموحد الإخبارية

ولفرهامبتون ينفصل عن لوبيتيغي قبل أيام من بداية البريميرلييغ

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، الثلاثاء، انفصاله الرسمي عن مدربه الإسباني جولين لوبيتيغي قبل أيام من ضربة بداية الموسم الجديد في البريميرلييغ.
وقال وولفرهامبتون في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “توصل النادي وجولين لوبيتيغي إلى اتفاق بالانفصال، ليُنهي المدرب الإسباني فترته التي استمرت 9 أشهر كمدير فني للفريق”.
وذكرت صحيفة “غارديان” البريطانية، يوم الثلاثاء، أن المدرب الآيرلندي الشهير غاري أونيل يتصدر قائمة المرشحين لتعويض لوبيتيغي في تدريب فريق الذئاب الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
لمُتابعة أحدث أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز

وعانى وولفرهامبتون المعروف بصفقاته البرتغالية، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الحالية بسبب مشاكل مادية، ما جعل صبر لوبيتيغي ينفد خاصةً بعد خسارة صفقة أليكس سكوت لاعب بريستول سيتي، الذي بات قريباً من الانتقال لبورنموث.
كما رحل عن صفوف وولفرهامبتون الذي يُعاني من ضائقة مالية العديد من النجوم هذا الصيف، مثل روبن نيفيز وناثان كولينز وكونور كوادي وراؤول خيمينيز مقابل نحو 84 مليون إسترليني، كما رحل أداما تراوري ودييغو كوستا وجواو موتينيو دون مقابل.

Exit mobile version