Site icon العربي الموحد الإخبارية

ساديو ماني: الانتقال إلى السعودية مهم لإيماني وهؤلاء أقنعوني

كشف المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثاً لصفوف نادي النصر السعودي، الكيفية التي تمت بها عملية انتقاله من بايرن ميونيخ إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي، في واحدة من أكبر مفاجآت السوق، حيث لم يمر سوى سنة واحدة على تمثيله لنادي بايرن ميونيخ الألماني.
وغادر ماني العملاق البافاري بعدما نشبت مشكلة بينه وبين بعض لاعبي الفريق، فضلاً عن خروجه من حسابات المدير الفني الجديد توماس توخيل.
ويتطلع اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً إلى إحياء مسيرته التي تعثرت بفعل مشاكل كثيرة مع البافاري، قائلاً لصحيفة ذا ناشيونال: “قبل كل شيء تحدثت مع فيرمينو، أعتقد أنه أرادني أن أذهب إلى النادي الخطأ – أنا أمزح! كان دائماً يتصل مرتين أو ثلاث مرات لإقناعي بالقدوم إلى الأهلي السعودي”.
وأضاف “في الوقت نفسه تحدثت مع فابينيو لأنه كان قريبًا جدًا مني وأرادني أيضًا أن آتي إلى الاتحاد ، لكن في هذا الوقت عندما جاء النصر ، اخترت النصر”.
أوضح “بالطبع هندرسون هنا أيضًا ، وقد أرسل لي رسالة منذ يومين لأتمنى لي حظًا سعيدًا وأنا متحمس لمقابلة كل هؤلاء الرجال العظماء وأيضًا لمقابلتهم وجهًا لوجه لأول مرة. سأفوز ضدكم يا رفاق”.

وعن ضرورة تواجده في السعودية، قال “منذ أن أتيحت لي الفرصة تحدثت مع عائلتي ، وكانوا أسعد بالطبع لأنها دولة مسلمة. شجعتني والدتي بشكل خاص على الذهاب، وأمي مسلمة مثلي ، كانت أول من صوت لي للذهاب إلى هناك”.
ختم “كانت عائلتي بأكملها متحمسة لمجيئي إلى هنا ، لذا لم يكن الأمر صعبًا – إنه مهم لإيماني. يسعدني أن أكون جزءًا من هذا المشروع وأن أجعله يمضي قدمًا ، فلدينا مستقبل مشرق في المستقبل “.

Exit mobile version