Site icon العربي الموحد الإخبارية

الدوري التونسي.. الإفريقي يكشف عن 8 صفقات دفعة واحدة

أعلن النادي الإفريقي، يوم الخميس، تعاقده مع 8 لاعبين دفعة واحدة استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023-2024.
جاء الإعلان عن الصفقات الجديدة للنادي الإفريقي، بعد أن تمكنت إدارة النادي من رفع عقوبة المنع من التعاقد التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على الفريق منذ الموسم الماضي بسبب تراكم الديون.
وضم النادي الإفريقي المهاجم النيجيري كينغسلي إدوو لمدة موسمين قادماً من نادي العربي الكويتي، كأول صفقة خارجية.وسبق لإدوو اللعب في تونس مع ناديي الترجي والصفاقسي.
واسترجع الإفريقي خدمات نجمه السابق بسام الصرارفي الذي وقع لموسمين هو الآخر، بعد أن خاض تجارب في فرنسا وبلجيكا والكويت، ويلعب في مركز الجناح الأيمن.
وعزز الفريق صفوفه بالظهير الأيسر محمد أمين الحمروني حتى صيف 2025 بعد صراع كبير مع النجم الرياضي الساحلي، وسبق للحمروني أن لعب في صفوف الصفاقسي الموسم الماضي.
ولمدة موسمين، تعاقد الإفريقي مع المدافع عامر العمراني قادماً من الاتحاد المنستيري.
خط وسط جديد
وعزز الإفريقي خط وسطه بـ4 لاعبين، يتقدمهم الصاعد يحي المطيري الذي وقعد عقداً يمتد 5 سنوات قادماً من شبيبة القيروان الناشط في الدرجة الثانية.
ووقع ثنائي نادي اتحاد تطاوين أحمد الهمامي وغيث الصغير حتى صيف 2027، إضافة إلى التوقيع مع لاعب الوسط الدفاعي حسام الدين السويسي من حسنية أكادير المغربي بعقد يمتد حتى صيف 2025.
في المقابل، ارحل عن الإفريقي نجمين بارزين هما نادر الغندري الذي انتقل إلى صفوف عجمان الإماراتي ولاري العزوني المنتقل إلى نادي الفيصلي الناشط في دوري يلو السعودي.
وأنهى الإفريقي الموسم الماضي في المركز الثالث بـالدوري التونسي، ليضمن المشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ويفتتح الإفريقي موسمه الجديد بمواجهة صعبة، حين ينزل ضيفا على اتحاد بن قردان في الجولة الأولى من المجموعة الأولى من الدوري التونسي، يوم السبت الموافق 19 أغسطس الجاري.

Exit mobile version