Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدرب الوداد: سأقاتل من اجل الفريق.. وهذه المراكز تحتاج دعماً

شدد عادل رمزي مدرب نادي الوداد الرياضي، على أنه سيُقدم كل ما في وسعه لتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق، ف عن المراكز التي يُحاول تعزيزها قبل بداية الموسم الكروي الجديد.
وقال رمزي في مؤتمر صحفي عقده مع رئيس الفريق سعيد الناصيري يوم الخميس: “بالنسبة لنقاط الضعف في الفريق، نحن في حاجة إلى مدافع ولاعب وسط ومهاجم، التحق بنا لاعبون في هذه المراكز، وسنُقيم مستواهم جيداً قبل ضمهم بشكل رسمي”.
وأضاف: “بالنسبة للاعب سفيان العلمي هو شقيق مساعدي في الطاقم الفني، أعرفه جيداً إنه لاعب موهوب، منحناه الفرصة للوقوف على إمكانياته أكثر قبل التعاقد معه، وسنُقرر بناء على مردوده في التحضيرات”.
لمُتابعة أحدث أخبار الوداد الرياضي
وأشار: “حاولنا إقامة معسكر خارجي للإعداد للموسم وتم الاستقرار على تركيا لكنّ تأشيرات اللاعبين الأجانب تحتاج بعض الوقت، وهذا ليس في صالحنا، لذلك قررنا إقامة المعسكر في المغرب”.
وواصل: “ليس من المهم البلد الذي سيحتضن المعسكر الإعدادي، الأهم هو جودة الملاعب والفنادق، والمغرب يتمتع ببنية تحتية جيدة، لهذا قررنا أن نُعسكر في بلادنا”.
واختتم: “جئت إلى الوداد بثقة كبيرة منحها لي الرئيس، وهدفي تحقيق نتائج إيجابية، سأقاتل من أجل الفريق لكن لا يُمكن أن أعد بالفوز بالألقاب

“.

Exit mobile version