Site icon العربي الموحد الإخبارية

“بوابة الألقاب”.. هل تعمد النصر السخرية من الهلال بعد البطولة العربية؟

دخل نادي النصر السعودي في سجال مع غريمه التقليدي الهلال، عقب تتويجه بالبطولة العربية للأندية 2023 على حسابه.
وحصد النصر لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي الهلال 2-1، مساء السبت، في نهائي البطولة التي أقيمت في السعودية.وفي تغريدة نشرها النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، ذكر النادي أن البطولة العربية كانت الـ17 من أصل 46، التي يفوز بها على حساب الهلال.بعد لقب البطولة العربية.. 48 ساعة تشعل غضب مدرب النصروكتب النادي: “الهلال طريق النصر المعتاد نحو البطولات، من بين بطولاتنا الـ46، 17 بطولة كانت من نفس البوابة”.
ونشر النصر قائمة البطولات التي فاز بها من بوابة الهلال، والتي كانت بدايتها في بطولة الدوري العام سنة 1968، حين حقق اللقب الرابع في تاريخه بالفوز على “الزعيم” 2-1.
وتنوعت بطولات النصر الأخرى بين كأس شهداء فلسطين ودوري المملكة والدوري الممتاز وكأس الملك وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد والسوبر السعودي، قبل أن يختتمها بكأس الملك سلمان.إيدير ميليتاو يفسد انطلاقة ريال مدريد المثالية في الليغاوأصبحت بطولة كأس الملك سلمان اللقب رقم 46 للنصر بشكل عام في جميع البطولات، وجاء 17 منها أمام الهلال بنسبة 37%.قائمة بطولات النصر أمام الهلال

Exit mobile version