Site icon العربي الموحد الإخبارية

رودريغو سعيد باللعب مع بيلينغهام “الممتع” ويُراهن على نجاحه

أبدى الجناح المهاجم الدولي البرازيلي رودريغو غوس سعادته الكبيرة باللعب جوار النجم الإنجليزي الواعد جود بيلينغهام الذي إنضم لصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي 2023 بحوالي 104 مليون يورو، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.
واختار جود بيلينغهام الالتحاق بصفوف النادي الملكي على حساب أندية الدوري الإنجليزي “مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي” ليرتدي القميص رقم 5 الخاص بالأسطورة زين الدين زيدان.
وقال رودريغو بعد مساهمته وجود بيلينغهام في فوز ريال مدريد على أتلتيك بلباو في الجولة من الدوري الإسباني “أنا سعيد جداً باللعب جوار لاعب ممتع مثل بيلينغهام، إنه لاعب رائع وصعب المراس على أرض الملعب، سيساعدنا كثيراً هذا الموسم”.
وعن تسجيله للهدف الافتتاحي للريال في الليغا، أضاف “آمل أن أحرز أكبر قدر ممكن من الأهداف مع ريال مدريد هذا الموسم، وأقدم العديد من التمريرات الحاسمة لزملائي، وأن أكون مهماً للفريق”.
وختم “نحن سعداء للغاية بالفوز الأول لنا هذا الموسم، الأمور سارت كما هو متوقع. نتدرب كي نحقق مثل هذه البداية للموسم، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية، أنا سعيد لأنني ساعدت الفريق اليوم”.
اضغط هنا للتعرف على احصائيات وأرقام مباراة ريال مدريد وبلباو

وتُستكمل مباريات الجولة الأولى اليوم الأحد 13 أغسطس بثلاث مباريات، الأولى بين سيلتا فيغو وأوساسونا على ملعب الأول بالايدوس، والثانية بين فياريال وريال بيتيس على ملعب لاسيراميكا، وسيختتم برشلونة مباريات اليوم بزيارة ملعب خيتافي كوليسيوم ألفونسو بيريز.

Exit mobile version