Site icon العربي الموحد الإخبارية

جود بيلينغهام: ريال مدريد ممتع.. أضحك وأنا ألعب

وصف صانع الألعاب الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام، فريقه الجديد ريال مدريد بالممتع، خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد مساهمته في الفوز على أتلتيك بلباو بنتيجة 2/0 في الجولة الأولى من الدوري الإسباني مساء أمس السبت.
وقال جود بيلينغهام للصحفيين “أنا ألعب في أفضل فريق في العالم، ريال مدريد ممتع للغاية بسبب الطريقة التي يتعامل بها زملائي”.
أضاف “ما يفعله الفريق بالكرة ودونها أمر مذهل. كيف يتحدثون ويتأقلمون مع بعضهم البعض، أنا أضحك أثناء اللعب، وأشارك في اللحظات الجيدة معهم، آمل أن تستمر الأمور هكذا، سيكون ذلك من دواعي سروري”.
وعن الفوز على ملعب أتلتيك بلباو الصعب، سان ماميس، قال “سيطرنا في الشوط الأول وصنعنا العديد من الفرص، وفي الشوط الثاني دافعنا جيداً أمامهم، وقمنا بهجمات مرتدة، وكان بمقدرونا تسجيل المزيد من الأهداف، لكننا عانينا بعض الشيء، كان علينا القتال لكنهم لم يفعلوا الكثير أيضاً”.
واصل “بدأنا الموسم بثلاث نقاط هامة خارج ملعبنا، سجلنا لأننا سددنا، عندما تفعل ذلك تكون لديك فرصة أكبر للتسجيل، وهذا ما فعلته في لعبة الهدف الخاص بي”.

وختم ضاحكاً “لم أقم بالتصويب بشكل صحيح، لكن الكرة دخلت، كنت محظوظ بعض الشيء، لكن حسناً.. أهم شيء هو الفوز، أنا أتكيف بشكل رائع مع زملائي في الفريق”.

Exit mobile version