Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي: إصابة ميليتاو سيئة وهذا رأيي في لونين وكيبا

رد المدير الفني لنادي كارلو أنشيلوتي على أكثر من سؤال يشغل تفكير جمهور ريال مدريد بعد الفوز المُقنع الذي حققه الفريق على ملعب سان ماميس أمام أتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني، وفي مقدمة تلك الأسئلة، مدى عمق إصابة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو.
وأضطر أنشيلوتي لتغيير ميليتاو بعد الدقائق الخمس الأولى من بداية الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 0-2، بسبب إصابة صعبة في الركبة يُحتمل أن تكون قطع في الرباط الصليبي.
بدأ المدرب الإيطالي حديثه في المؤتمر الصحفي، قائلاً “المباراة كانت جيدة خاصةً في الشوط الأول، لقد ضغطنا وسيطرنا، ثم تقدمنا في النتيجة، وخلال الشوط الثاني تراجعت سرعة الفريق قليلاً، وهذا جعلنا نعاني بعض الشيء، لكننا في المجمل أبلينا بلاءً حسناً”.
وعن تسجيل رودريغو للهدف الافتتاحي للريال هذا الموسم، أوضح “لا أعرف كم هدف سيسجل هذا الموسم، لدينا مجموعة من اللاعبين صغار السن عليهم الاستمرار في التحسن والتطور، أعتقد أن رودريغو سيحظى بالمزيد من الفرص للعب كأساسي خلال هذا الموسم، وآمل أن يتمكن من إحراز المزيد”.

وواصل “أما بيلينغهام فهو لاعب فريد من نوعه ولديه خصائص مميزة، الفريق تحلى بالالتزام، وعندما نكون بهذا الالتزام وبتلك الجماعية نكون أكثر قوية من الناحية الدفاعية، لقد استعدنا العديد من الكرات في الشوط الأول وكنا في وضع أفضل عن المباريات الماضية”.
لونين وكيبا.. وإصابة ميليتاو
علق كارلو أنشيلوتي بشكل مقتضب عن الأنباء التي ترددت حول اهتمام ريال مدريد باستعارة الحارس الدولي الإسباني “كيبا” من تشيلسي حتى نهاية الموسم الجاري لتعويض غياب الحارس الأول تيبو كورتوا الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي قبل 24 ساعة من بداية الموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي “لم يتعرض لونين للكثير من الاختبارات لإظهار جودته العالية اليوم، لكنه أبلى بلاءً حسناً خلال المباراة، أما كيبا فلا أستطيع التعليق على إمكانية إنضمامه لنا لأنه ليس لاعباً في ريال مدريد”.
وحول وضعية إيدير ميليتاو، أكمل حديثه “هل تعرض إيدير ميليتاو لإصابة في الرباط الصليبي؟ ليست لديّ معلومة بعد، لقد تعرض لإلتواء في الركبة والأمور لا تبدو جيدة، لا شيء مُستبعد، الإصابة سيئة حقاً، وعلينا انتظار نتائج الفحوصات الطبية غداً. أمل ألا يكون الأمر خطيراً، لكن هناك بعض القلق”.

Exit mobile version