Site icon العربي الموحد الإخبارية

لاعب ليفربول السابق.. النصر السعودي يرصد صفقة عالمية جديدة

بات نادي النصر السعودي على أعتاب إبرام صفقة عالمية جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل دعم صفوفه خلال منافسات الموسم الجديد.
وكان النصر تلقى دفعة معنوية كبيرة قبل انطلاقه موسمه في الدوري السعودي للمحترفين، بالتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) بعد الفوز على مواطنه الهلال بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.ودعم النصر صفوفه في الانتقالات الصيفية الحالية بعدة صفقات عالمية، بدأها بالكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادما من إنتر ميلان الإيطالي، ثم الفرنسي سيكو فوفانا من لانس الفرنسي، والبرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي، والسنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني.قبل 12 عاما.. لماذا رفض مانشستر يونايتد ضم محمد صلاح؟
وكشفت تقارير أن “العالمي” يرصد نجما جديدا من الدوري الإيطالي هو الإسباني لويس ألبرتو لاعب فريق لاتسيو.
وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق رودي غاليتي أن مسؤولي النصر دخلوا في مفاوضات مكثفة مع مسؤولي لاتسيو، من أجل ضم ألبرتو في الصيف الحالي، لينضم إلى نجوم الفريق الجدد في الموسم الجديد.
وأوضح أن إدارة لاتسيو منحت الضوء الأخضر لرحيل اللاعب الذي يمتد عقده مع الفريق حتى عام 2025، حال الحصول على عرض مالي مناسب، يغريها بالتخلي عن خدمات اللاعب.
ويبلغ لويس ألبرتو من العمر 30 عاما، وانضم إلى صفوف لاتسيو في عام 2016، وسبق له تمثيل عدة أندية في الدوري الإسباني هي إشبيلية وأتلتيكو مدريد ورديف برشلونة وأتلتيك بلباو وملقا وديبورتيفو لاكورونيا، بجانب ليفربول الإنجليزي الذي لعب له 3 سنوات من 2013 إلى 2016، لكنه لم يلعب معه كثيرا.
ليفربول يفتح باب الدوري السعودي لمحمد صلاحوكان النصر أول من فتح طريق النجوم العالميين إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الأخيرة، بعدما قام بضم كريستيانو رونالدو في الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

Exit mobile version