Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب النصر.. كريستيانو رونالدو يسقط في فخ سخرية الاتفاق

سخر نادي الاتفاق من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر، بعد إسقاط الفريق في مستهل الدوري السعودي 2023-2024.
وقلب الاتفاق بقيادة مدربه الجديد ستيفن جيرارد الطاولة على النصر بالفوز عليه 2-1، بعدما كان “العالمي” متقدما في النتيجة، بالجولة الافتتاحية للفريقين في دوري روشن السعودي للمحترفين.وغاب كريستيانو رونالدو عن قائمة النصر في المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفوز على الهلال السعودي 2-1، في نهائي البطولة العربية للأندية 2023، قبل 48 ساعة فقط من بداية المباراة.من أجل النصر السعودي.. كريستيانو رونالدو يتحدث العربيةوحرص كريستيانو على دعم زملائه في النصر من خلال تغريدة كتبها باللغة العربية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا).
وكتب اللاعب البرتغالي في تغريدته القصيرة قبل دقائق قليلة من انطلاق المباراة: “النصر بمن حضر”، في إشارة لقدرة زملائه على تعويض غيابه عن الفريق.برسالة إلى ماني.. هندرسون يعلق على انتفاضة الاتفاق ضد النصر
لكن الاتفاق لم يفوت فرصة الرد على رونالدو بعد نهاية المباراة بفوز الفريق، حيث علق الحساب الرسمي للنادي غلى تغريدة صاحب الـ38 عاما. وكتب الاتفاق عبر حسابه على موقع “إكس”: “عندما يكون في صفوفك فارس، يأتيك النصر”.

Exit mobile version