Site icon العربي الموحد الإخبارية

أحدهم من برشلونة.. 4 بدائل تعوض مانشستر سيتي عن رياض محرز

وضع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي 4 بدائل لتعويض رحيل نجمه الجزائري رياض محرز، أحدهم من فريق برشلونة الإسباني.
وانتل محرز إلى الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد 5 سنوات قضاها في صفوف الفريق، ليفشل مانشستر سيتي في ضم لاعب بديل حتى الآن.الإيطالي رودي غاليتي، الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أكد في تصريحات لموقع “Giveme Sport” الإنجليزي أن مانشستر سيتي وضع 4 بدائل للتعاقد مع أحدهم خلفا لرياض محرز.مئوية هالاند وبدايات صلاح.. 6 أرقام تلخص انطلاقة الدوري الإنجليزي 2024
ويأتي البلجيكي جيرمي دوكو، لاعب رين الفرنسي، على رأس تلك القائمة، غير أن ناديه يطلب الحصول على 34 مليون جنيه استرليني للموافقة على بيعه.
وأوضح غاليتي: “النادي الفرنسي لن يقبل مطلقاً بتخفيض السعر من أجل تسهيل عملية البيع، وسيتي لم يحدد بعد هل سيختار اللاعب البلجيكي أم لا”.ويعتبر دوكو من أبرز المواهب في الدوري الفرنسي، لكنه عانى من إصابات عديدة خلال موسم 2021-2022، تسببت في تقليص مشاركاته، قبل أن يعود أساسياً بنهاية الموسم الماضي الذي شارك خلاله في 37 لقاء، ولا تتجاوز قيمته السوقية 28 مليون يورو.
وعن بقية الأسماء، قال الصحفي الإيطالي إن مانشستر سيتي يفكر أيضا في التعاقد مع البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة الإسباني، وميشيل أوليس، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، بالإضافة إلى نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو الإسباني.هاتريك فيرمينو وأسيست محرز.. 4 مشاهد من مباراة الأهلي والحزم (فيديو)
برشلونة قد يصعب عملية رحيل رافينيا عن النادي، فرغم الحاجة المالية الملحة لرجال خوان لابورتا، إلا أن رحيل عثمان ديمبلي المفاجىء لباريس سان جيرمان الفرنسي جعلهم في حاجة ماسة لاستمرار اللاعب البرازيلي.
علماً بأن البرازيلي لديه خبرات كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليدز يونايتد الذي مثله من 2020 إلى 2022، وتبلغ قيمته السوقية 60 مليون يورو.
وعلى صعيد خبرات الدوري الإنجليزي، فإن الأمر ذاته ينطبق على أوليس الذي تبلغ قيمته السوقية 38 مليون يورو.من أجل الاتحاد.. محمد صلاح يقلب الطاولة على ليفربول
ومن جانبه فإن نيكو ويليامز لم يسبق له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه قد يكون الصفقة الأقل سعراً بين الرباعي بـ30 مليون يورو كقيمة سوقية، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2024.
يُذكر أن محرز سجل 78 هدفاً وصنع 59 على مدار 5 سنوات مثل فيها مانشستر سيتي، وشارك في 236 مباراة بكافة البطولات.

Exit mobile version