Site icon العربي الموحد الإخبارية

مانشستر يونايتد يقتنص ثلاث نقاط ثمينة من الذئاب برأسية فاران

اقتنص مانشستر يونايتد ثلاث نقاط ثمينة من فريق الذئاب، وولفرهامبتون، في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2023، بعدما هزمه بهدف دون رد سجله المدافع رافاييل فاران في الدقائق الـ 15 الأخيرة من اللقاء الذي استضافه ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر مساء اليوم الاثنين.
واستقبل المدافع الفرنسي رافاييل فاران كرة عرضية نموذجية من الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي آرون وان-بيساكا داخل منطقة الستة ياردات، حولها بكل قوته في الشباك، مستفيداً من خروج خاطيء للحارس “سا”.
وعرفت هذه المباراة تألقاً كبيراً من جانب الحارس الجديد لنادي مانشستر يونايتد، أندري أونانا، القادم من إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي بحوالي 53 مليون يورو.
وأزاح أونانا العديد من الفرص الصعبة للاعبي وولفرهامبتون على مدار شوطي المباراة، بالاضافة لثلاث فرص مؤكدة للتسجيل خلال الوقت المُحتسب بدل من ضائع، والذي امتد لأكثر من 7 دقائق.
وكان مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ قرر التخلي عن الحارس الإسباني دافيد دي خيا الذي قضى 12 عاماً على ملعب أولد ترافورد، بسبب الهفوات القاتلة التي ارتكبها في نهاية الموسم الماضي، والتي كبدت الشياطين الحمر لقبي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي أمام إشبيلية ومانشستر سيتي – على الترتيب -.
ولعب مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام الوولفز بالرسم التكتيكي 4-2-3-1، ولم يتواجد سوى أونانا وماسون مونت من الصفقات الجديدة على أرض الملعب في التشكيلة الأساسية، بينما قاد راشفورد خط الهجوم ومن خلفه غارناتشو وأنتوني وبرونو فيرنانديز.

وشهد الشوط الثاني من المباراة مشاركة فيكتور ليندلوف وكريستيان إريكسن وجادون سانشو وفاكوندو بيليستري وسكوت مكتوميناي بدلاً من ليساندرو مارتينيز وماسون مونت وغارناتشو وأنتوني وراشفورد، وظل على دكة البدلاء ديوغو دالوت ودين هندرسون وهاري ماغواير وأنتوني مارسيال.
بهذه النتيجة يتشارك مانشستر يونايتد مع أندية نيوكاسل وبرايتون ومان سيتي وأرسنال وفولهام وكريستال بالاس صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إنقضاء الجولة الأولى، وتأتي من بعدهم أندية توتنهام وبرينتفورد وتشيلسي وليفربول ووست هام يونايتد وبورنموث برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

Exit mobile version